5700 ريال تكاليف حضور نهائي السوبر السعودي في لندن

الزيارات: 3012
1 تعليق
5700 ريال تكاليف حضور نهائي السوبر السعودي في لندن
https://www.hasanews.com/?p=6302822
5700 ريال تكاليف حضور نهائي السوبر السعودي في لندن
متابعات - الأحساء نيوز

تقرر ان يقام نهائي السوبر السعودي بين قطبي العاصمة النصر و الهلال على ملعب لوفتس رود ستاديوم، ستاد فريق كوينز بارك رينجرز، يقع في منطقة وايت سيتي، جنوب لندن، تبعد عن وسط المدينة قرابة عشر دقائق بالسيارة، يتسع الملعب لقرابة ثمانية عشر ألف متفرج.

اتحاد القدم السعودي أعلن أنه تبرع بكل مدخول المباراة الذي سيحصل عليه لصالح الجمعيات الخيرية، فيما سيحصل الناديان على مبالغ مالية أخرى، ربما تصل إلى مليون دولار لكل من الهلال والنصر.

الفريقان سيستفيدان من مكان إقامة المباراة، كلاهما سيكون أنهى للتو معسكره الإعدادي في أوروبا، كلاهما في النمسا، واتحاد القدم قرر تغيير موعد المباراة إذ ستلعب قبل موعدها السابق بيومين، الثاني عشر من أغسطس، إذ سيعود الهلال والنصر ليبدءا مشواريهما في الدوري وكأس ولي العهد.

المشجع الذي يريد حضور المباراة من الرياض سيدفع قرابة خمسة آلاف وسبعمائة ريال شاملة تذاكر الطيران والإقامة وتذكرة الدخول إلى الملعب، لكن الشركة المسوقة للمباراة تراهن على الخليجيين والعرب المتواجدين في عاصمة الضباب، سواء من المقيمين أو السياح.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    خلك صريح

    حسبي الله ونعم الوكيل . ملايين المﻻيين عشان لعبه كوره قدم وتشترون لعب بمﻻيين والناس ميته من الديون والبنوك

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>