موجة حارة تسود #الشرقية وأغلب مناطق المملكة خلال أيام عيد الفطر

الزيارات: 6378
1 تعليق
موجة حارة تسود #الشرقية وأغلب مناطق المملكة خلال أيام عيد الفطر
https://www.hasanews.com/?p=6302788
موجة حارة تسود #الشرقية وأغلب مناطق المملكة خلال أيام عيد الفطر
متابعات - الأحساء نيوز
تتوقع الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة بمشيئة الله تعالى أن تكون حالة الطقس خلال إجازة عيد الفطر المبارك على مناطق المملكة على النحو التالي:
الشرقية
طقس شديد الحرارة خلال الظهيرة ويستمر نشاط الرياح الشمالية مثيرة للأتربة والغبار تؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية إلى أقل من 2كم وقد تتكون عواصف ترابية بصحبة موجة حارة.
الوسطى
طقس حار إلى شديد الحرارة خلال الظهيرة ويعاود نشاط الرياح السطحية الشمالية مثيرة للأتربة والغبار وتؤثر في مدى الرؤية الأفقية وذلك من 28 رمضان إلى 1 شوال وسماء صحوة إلى غائمة جزئياً.
الشمالية
طقس حار خلال الظهيرة ومعتدل خلال الليل خاصة الأجزاء الشمالية الغربية (طريف والقريات) والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.
الغربية
يكون الطقس معتدلاً على المرتفعات (المصايف) بينما يكون الطقس حاراً على الأجزاء الداخلية (تشمل مكة المكرمة) ويميل إلى الحرارة على المدن الساحلية فترة الظهيرة ومعتدل خلال الليل، وتزداد نسبة الرطوبة يومي الأحد والإثنين 25و26 رمضان على المدن الساحلية والداخلية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط خلال النهار على المدن الساحلية من يوم الأربعاء 28 رمضان إلى يوم الجمعة 1 شوال، وسماء صحوة إلى غائمة جزئياً على المنطقة، ويتوقع هطول أمطار رعدية من بعد الظهيرة وخلال المساء على مرتفعات الطائف إلى الباحة على فترات.
الجنوبية
معتدل على المرتفعات (المصايف) بينما يكون حاراً على الأجزاء الداخلية وعلى المدن الساحلية فترة الظهيرة وسماء غائمة جزئياً إلى غائمة على المرتفعات ويتوقع هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة وتدني في مدى الرؤية الأفقية وذلك من بعد الظهيرة وخلال المساء على المرتفعات (المصايف) وعلى منطقة جازان.
والرياح شمالية غربية إلى غربية على الساحل الجنوبي معتدلة السرعة تنشط خلال النهار مثيرة للأتربة والغبار مما تؤدي إلى تدني في مدى الرؤية الأفقية وذلك من يوم الأحد 25 رمضان إلى يوم الجمعة 1 شوال.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    ياسر محمد الضفيري الاحساء

    الله اعلم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>