“عدنان” إبراهيم يروي ملابسات احتجازه بالمطار ومنعه من دخول “الإمارات”

الزيارات: 4101
تعليقات 8
“عدنان” إبراهيم يروي ملابسات احتجازه بالمطار ومنعه من دخول “الإمارات”
https://www.hasanews.com/?p=6302689
“عدنان” إبراهيم يروي ملابسات احتجازه بالمطار ومنعه من دخول “الإمارات”
متابعات - الأحساء نيوز

كشف الدكتور عدنان إبراهيم ملابسات احتجازه بمطار أبو ظبي لعدد من الساعات، قبل أن يضطر للمغادرة متوجهاً إلى لندن ومنها إلى فيينا، بعد إبلاغه بمنعه من دخول الإمارات.
وقال إبراهيم في بيان له مساء امس(الأربعاء) إنه عقب وصوله مطار أبو ظبي قادما من السعودية يوم (الثلاثاء) تمّ إعلامه في البداية من قبل السلطات بأنهم يقومون بإجراءات روتينية تتعلق بجواز سفره.
وأضاف أن الوضع استمر كذلك بضع ساعات حتى تم إخباره بعدم السماح له بدخول البلاد رغم أنه قضى فيها زهاء أسبوعين مسجلاً فيها 20 حلقة من برنامج “ليطمئن قلبي” وأن عودته كانت بقصد تسجيل 10 حلقات هي ما تبقى من حلقات البرنامج.
ولفت إلى أنه سأل عن السبب في منعه، إلا أن الضابط المسؤول أخبره بعدم اطلاعه على أي سبب، منوها إلى لطف التعامل الذي حظي به من قبل سلطات المطار وسعي أكثر من موظف ومسؤول بالمطار ممن يعرفونه ويتابعونه في تذليل بعض العقبات أمامه.
وذكر أنه قرر مغادرة المطار في أول فرصة ممكنة، حيث قام مسؤولو شركة روتانا بترتيب كل ما يلزم للتوجه إلى لندن، حيث بات بها ليلة أمس، وذلك أنه لم تكن هناك رحلة إلى فيينا التي وصل إليها أمس (الأربعاء).
واختتم بأن ما حدث لن يغير من رأيه الحسن في الإمارات، مبيناً أن مسؤولي روتانا سيتابعون مع الجهة المسؤولة في الإمارات لمعرفة ملابسات وأسباب منعه.

التعليقات (٨) اضف تعليق

  1. ٨
    وافي

    روحه بلا رجعه والمفروض يوقفون كل برامجه لانه بيرمي شبهات وتشكيك علي المسلمين . وهو معروف خريج لكذب الاسد

  2. ٧
    خالد أبو حشي

    عدنان إبراهيم , وأنا أبسط البسطاء السذج أمام علمه الذي أعطاة الله له . تابعت حلقاته على اليوتيوب و المحاضرات و الخطب و الندوات له , ولكن و بتقديري البسيط , أن عدنان إبراهيم يفضح و لايستر ما عاب الأسلام , يتلفظ بفم جهير على بعض المذاهب الأربعة , وهو واثق من نفسه و كأنه وصي على المذاهب , وحكيم أصولها , يتهجم على من يروي الأحاديث في زمن التابعين , وما قبلهم و ما بعدهم , وكأنه راعي الحديث الصحيح , الجزل المؤكد مئة في المئة , يعتقد أن توضيح الأمور الشرعية ,يجب أن تكون على حسب مفهومه , و أعتقادة و فكره و طريقة عيشه و ثقافته .
    كل هذه الأشياء تفضح عدنان إبراهيم بأنه ليس بجدير بما يدعيه من علم , وأن صرح بحقيقة ما كانت مخفيه , أو جرح و كسر و صلح و عدل حديث , ولكنها الشهرة التي يراد منها العلو , و النفوذ و الظهور على حيز الوجود .
    هناك علما أكبر علما من علم عدنان إبراهيم , ولكنهم عندما يتحدثون للعامة , يتحدثون بما يفهمه العامة , و يبتعدون عن علم العلماء , وكما أنه هناك يوجد علم للعامة , و علم للعالمة العلماء , فأن عدنان إبراهيم يستخدم علم العالمة و هو للعلماء , لكي يشوش به عقول و يضطرب به نفوس الناس العامة !!, و يفسخ ملابس الفقهاء ليتفرج على الفقاء الناس البسطاء , و يقدم عوراة محتشمة على أنها عوارة يجوز كشفها , أمام مسامع و أبصارة الحضور البسطاء , الذي يستحون من هذا الفعل الشنيع !.
    أن كرم الخلق في الصمت و التحدث بأختصار فيما يفهم , و على طريقة ما و وضع ما و في زمن ما .

  3. ٦
    msr

    لا التعليقات و لا مسؤؤلي المطار بينوا لنا بالدليل و بالشواهد النصية سبب تكميمهم للدكتور و منعه من إكمال حلقاته, كالعادة و كما تعودنا السبب يكمن في الخوف من نقض الموروث , تماما مثلما لو أنتقد أحدهم لطعام تحبه و أعتدت عليه طويلا . لا يا أخوان المفروض أن تقارع الكلمة بالكلمة و ليس الركون للموروث . الأسلام و القرآن الكريم حذر من الأعتماد على ما أورثنا الآباء و الأجداد عندما يخالف نصوص في العقيدة . أكرر لننتقد بالبرهان و بالنص الكامل ما قاله الدكتور, و لست أدافع عنه , لكنني أدافع عن نورانية الفهم و الفكر ليس إلا , لنتكلم بالبرهان و ليس العادة و العموميات اللتي بالعادة لا تسعف حاجتنا للفهم و الإقتناع . جعلتم هذا الدكتور يرحل بدون قناعة , فهل سيغير رأيه أو رأي مستمعيه ؟

  4. ٥
    msr

    يا أحساء لم تعويدينا على حجب المشاركات . أين مشاركتي ؟ دليل وصولها هو عدم القدرة على أرسالها مرة ثانية في هذا الموقع . و وجود تعليقين فقط ضد الدكتور , و لا يوجد تعليق محايد أو معه. تعليقي كان محايد . لا أعتقد ستنشروه . و هذا لا يدل على صحافة نزيهة .

  5. ٤
    بو وسمي

    لقد رايت له كم حلقة فعرفت انه من اهل الأهواء و كلمة شيخ كبيرة عليه و لا يستحقها و اكبر دليل ع اعوجاج مساره حب العلمانيين له و محاولة إعطائه أكبر من حجمه و هذا وحده سبب يجعلنا نبتعد عنه

  6. سبحان الله!! والله شيء مخيف ان تتعطل أموري.. د. عدنان شخصية فكرية غير عادية لا يستحق إلا الاحترام لذاته الإنسانية.

  7. ٢
    نور

    سبحان الله!! والله شيء مخيف ان تتعطل أموري.. د. عدنان شخصية فكرية غير عادية لا يستحق إلا الاحترام لذاته الإنسانية.

  8. ١
    عدنان

    عدنانحيرب
    عدنانحياصات
    عدنانالحيدرة
    عدنانالحيدره
    عدنانحيدرة
    عدنانحيدره
    عدنانحمودى
    عدنان غوتشي
    عدنانغوتشي
    عدنان غوتشى
    عدنانغوتشى
    عدنان_غوتشي
    عدنان_غوتشى
    Adnan_Gucci
    عدنان سنغلاسز
    عدنانسنغلاسز
    عدنان سن غلاسز
    عدنانسن غلاسز
    عدنان سنغلاس
    عدنانسنغلاس
    عدنان سن غلاس
    عدنانسن غلاس

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>