احدث الأخبار

شاهد في الأحساء .. “مضاربة” أسيويين بالقرب من المدرسة الأميرية تُشعل مواقع التواصل “وقاية” تحدّث “البروتوكولات” والإجراءات الاحترازية للقادمين من خارج المملكة الشؤون الإسلامية تغلق 14 مسجدًا مؤقتاً في 7 مناطق وتعيد فتح 23 مسجدًا داخل قلعة الكوت التاريخية بالأحساء .. “مسجد القبة” هندسة معمارية وطراز فريد (صور) ولي العهد يستقبل أمير قطر بمطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة (فيديو و صور) أمن الدولة: على من يرغب التبرع داخل المملكة أن يتوجه إلى القنوات المصرح لها في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة عيد فطر هذا العام (صور) التحالف يحبط هجوماً بزورق مفخخ جنوب البحر الأحمر في هذا الموعد … الكويت تعلن إنهاء الحظر الجزئي عاجل || وكالة الأنباء القطرية: أمير قطر يغادر متوجها إلى المملكة الطيران المدني: تطبيق الحجر المؤسسي على هذه الفئآت من المسافرين على نفقتهم الخاصة في الأحساء … رفع 101 ألف طن “نفايات منزلية” و8 ملايين متر مكعب “مُخلفات إنشائية”
عاجل

في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة عيد فطر هذا العام (صور)

بالفيديو.. مصلون يعتدون بالضرب شخص ويطرحونه أرضاً لترديده عبارة “أنا المهدي”

الزيارات: 3240
التعليقات: 0
https://www.hasanews.com/?p=6302680
بالفيديو.. مصلون يعتدون بالضرب شخص ويطرحونه أرضاً لترديده عبارة “أنا المهدي”
متابعات - الأحساء نيوز

تبادل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، ظهر فيه عدد من المصلين، وهم يعتدون بالضرب على أحد الأشخاص ويطرحونه أرضاً محاولين السيطرة عليه، بعد ترديده عبارة “أنا المهدي” أكثر من مرة.

وبدا في الفيديو الذي جرى تداوله مساء أمس الأربعاء، أربعة أشخاص داخل مسجد، قيل إنه في العاصمة الرياض، وهم يضربون شخصاً آخر بحامل مصحف وكرسي مخصص لكبار السن، أثناء صلاة التراويح، في حين كان الرجل يقاومهم إلى أن تمكنوا من طرحه أرضاً.

وبعد سقوط الرجل على الأرض، بدأ يردد عبارات منها “لبيك يارسول الله”، ثم ردد الشهادتين وقال “أنا المهدي”، الأمر الذي دفع بعض المصلين الآخرين لقطع صلاتهم.

من جانبهم، تفاعل كثير من المغردين مع الفيديو، وقال بعضهم إن الرجل ربما يعاني مرضا نفسيا أو ما شابه ذلك، وأنه لا يجب التعامل معه بهذه الحدة، في حين رأى آخرون أن ما فعله المصلون نابع من تخوفهم أن يلحق هذا الشخص الأذى بالمصلين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>