بالفيديو… شاهد لحظة قتل ثور لرجل في مهرجان بإسبانيا

الزيارات: 3516
تعليقان 2
https://www.hasanews.com/?p=6302636
بالفيديو… شاهد لحظة قتل ثور لرجل في مهرجان بإسبانيا
متابعات - الأحساء نيوز

لقي رجل مصرعه متأثرا بجروح أصيب بها بسبب ثور استمر في نطحه خلال فعاليات مهرجان St Pere للثيران الشهير في مقاطعة كاستيون الإسبانية.
الرجل الذي يبلغ من العمر 54 عاما، ظهر وهو يحاول إنقاذ حياة الضحية لكن دون فائدة، حتى أن المشاركين في المهرجان كانوا يحاولون إنقاذه بجذب ذيل الثور لإلهائه عنه، لكن ذلك قبل أن يطيح الثور بالرجل في الهواء. يذكر أن أوقف مسئولو المدينة فعاليات المهرجان الذي يستمر لمدة أسبوع، وأكدوا على أن المدينة ستكون في حالة حداد لمدة ثلاثة أيام، وستنكس الأعلام للنصف على الساري احتراما له.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    خالد أبو حشي

    حسبنا الله و نعم الوكيل في أمم جاهلة !!, بل مستأصل الجهل فيهم , وفي أعتقاداتهم و ثقافاتهم , مناوشة الثيران و دخولهم إلى حلبة المصارعة و الوخز بالسيوف على ظهور الثيران , أنه عبث و عدم رأفة و جهل و تخلف اسباني قديم, و تدل أحتفالات مهرجانات القذف بالطماطم و هرسها و دوسها و اللعب عليها , تدل على الأستهتار بالنعمة الفضيلة , و كأنها مادة قليلة الأهمية و عديمة الفائدة , و الكفر بالطماطم إلى هذا الحد !!, و الله العظيم أن الإنسان يتأثر من أفعال هؤلاء القوم الجهلة , و تقشعر أجسام المشاهد لهذة المشاهد المعززة , .. والذين لا يعرفون أهلها الأسبان , معنى أو قيمة للحضارة الإنسانية , و للوجود الحيواني , و لأهمية النعمة المباركة .
    أن هذا الشعب المتخلف عن ركب الحضارة , و المتأخر عن رقي الإنسانية , و الجهيل بمقدرات ثرواته الحيوانية و النباتية , لهو شعب أحمق أخرق أبله , عاجز عن فهم ناموس الحياة , و هذا الشعب بأفعاله المشينة بحق ما يملك , لهو طامة كبرى عليه و على باقي الشعوب المؤيدة لهم , لا يخافون الرجم بالحصى من السماء , ولا يعيرون الآخر أي اهمية بوجودة ككائن حي أو نباتي , حسبنا الله و نعم الوكيل !!.

  2. ١
    هيستووووووب

    أبوحشي أحيييك على دفاعك عن الثوووور ونعم الله
    عز الله انك كفيت ووفيت

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>