صحيفة أمريكية: مسؤول سعودي بارز في تنظيم داعش يتحول للمسيحية

الزيارات: 6055
1 تعليق
صحيفة أمريكية: مسؤول سعودي بارز في تنظيم داعش يتحول للمسيحية
https://www.hasanews.com/?p=6302529
صحيفة أمريكية: مسؤول سعودي بارز في تنظيم داعش يتحول للمسيحية
متابعات - الأحساء نيوز

زعمت صحيفة كريستيان ساينس مونيتور الأمريكية، أن مسؤولًا بارزًا في تنظيم داعش تحول إلى المسيحية بعد أن نجح في مغادرته سوريا، وأعلن اعتناقها في إحدى الكنائس بلبنان.
وبحسب موقع عاجل نقلت الصحيفة عن مبشر مسيحي يدعى جوليان قالت إنه قضى سنوات عديدة في بلدان العالم الإسلامي؛ تأكيده تنصر أحد المسؤولين البارزين عن تعليم وتدريب المقاتلين في سوريا، بجانب العشرات من حسابات التواصل الاجتماعي التابعة لعناصر تنظيم الدولة الإسلامية.
وأضاف جوليان خلال حديثه إلى راديو الشهداء (مسيحي) -الذي نقلته كريستيان ساينس مونيتور على موقعها- أن الشيخ السعودي أصبح أكثر شغفًا بالمسيحية بعدما غادر سوريا وتوجه إلى تركيا التي قابل فيها شخصًا كان قادرًا على إخباره بالكثير عن المسيح، ليعلن بعد ذلك اعتناقه المسيحية بأحد كنائس لبنان.
وذكر المبشر أنه سمع من سائق التاكسي الذي يقوده الداعشي المتنصر في بيروت إلى أنه طلب منه التوقف لشراء نسخة من الإنجيل، وعندما سأله السائق عن السبب أخبره أنه كان في تنظيم الدولة ومسؤولًا عن تعليم عناصر التنظيم الجهاد، مؤكدًا له أن كثرة القتل أصابته بالسأم.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    براحة الخيل

    وما خفي اعظم من ارتداد عن الدين والحاد بسبب الغلو والتطرف البعيد عن الفطرة الانسانية السليمة،

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>