بالصور.. جمرك جسر الملك فهد يحبط تهريب 380 زجاجة خمر

الزيارات: 4533
1 تعليق
بالصور.. جمرك جسر الملك فهد يحبط تهريب 380 زجاجة خمر
https://www.hasanews.com/?p=6302290
بالصور.. جمرك جسر الملك فهد يحبط تهريب 380 زجاجة خمر
متابعات - الأحساء نيوز

أحبط جمرك جسر الملك فهد 3 محاولات لتهريب عدد (380) ثلاثمائة وثمانون زجاجة خمر عُثر عليها مُخبأة في أجزاء داخلية لثلاث مركبات قدمت إلى المملكة عبر المنفذ.

أوضح ذلك الأستاذ ضيف الله العتيبي مدير عام جمرك جسر الملك فهد وقال: تم إحباط هذه الكمية من الخمور من خلال 3 محاولات لتهريبها، حيث قَدِمت أولاً مركبة من نوع خصوصي بقيادة أحد المسافرين، وعند قيام المراقب الجمركي بالإجراءات الجمركية لها عُثر على عدد (138) مائة وثمانية وثلاثون زجاجة خمر متنوعة كانت مُخبأة في أجزاء متفرقة من المركبة بحيث تم توزيع الخمور ووضعها في تجاويف الأبواب الأمامية والخلفية وداخل الإطار الاحتياطي للمركبة وداخل خزان الوقود. وقال العتيبي أنه وبنفس طريقة التهريب السابقة تم إحباط محاولة ثانية لتهريب عدد (98) ثمانية وتسعون زجاجة خمر كانت مخفية في مركبة من نوع خصوصي قَدِمت للجمرك، فيما بلغت الكمية التي ضبطها في المحاولة الثالثة (144) مائة وأربعة وأربعون زجاجة خمر كانت مُخبأة أيضاً بنفس طريقة التهريب السابقة. وأضاف العتيبي: أنه جرى بعد ذلك اتخاذ الإجراءات اللازمة.

وشدد مدير عام جمرك جسر الملك فهد على الدور الكبير الذي يقوم به منسوبي ومنسوبات الجمارك في كافة المنافذ الجمركية وذلك في سبيل مكافحة التهريب بكافة أنواعه، منوهاً في الوقت نفسه بالنجاحات المتواصلة والمتميزة التي تُحققها المنافذ الجمركية في هذا المجال.

لبلت 8688 5735737 thumb.php

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    سلمان (الجشة)

    حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>