بالفيديو.. الداخلية تعلن القبض على 3 أشقاء على صلة بتفجير#الكويت

الزيارات: 3627
1 تعليق
https://www.hasanews.com/?p=6302122
بالفيديو.. الداخلية تعلن القبض على 3 أشقاء على صلة بتفجير#الكويت
متابعات - الأحساء نيوز

صرح المتحدث الأمني لـوزارة الداخلية السعودية بأن التحقيقات الجارية لـتـتبع أطراف جريمة التفجير الإرهابي الذي استهدف مسجد الإمام الصادق في الكويت، أسفرت عن الاشتباه القوي بعلاقة ثلاثة أشقاء سعوديين بأطراف الجريمة الإرهابية، منهم اثنان من مواليد دولة الكويت، ولهم ارتباط بشقيق رابع يتواجد في سوريا، ضمن عناصر تنظيم داعش الإرهابي هناك.

وتم بالـتنسيق مع الجهات الأمنية بدولة الكويت للقبض على أحدهم لـتواجده في الكويت، وجار ترتيب تسليمه لـلجهات الأمنية بالمملكة، كما تم القبض على آخر بمحافظة “الطائف”.

وأسفرت الجهود الأمنية عن متابعة الثالث، برصده في منزلٍ في حي المضخّة في محافظة “الخفجي” حيث تمّت محاصرته، وأثناء مباشرة رجال الأمن في إجراءات القبض عليه، بادر بإطلاق النار… باتجاه رجال الأمن، وأكدت المصادر على أنه قد تم إلقاء القبض على المشتبه فيه، فيما أصيب اثنان من رجال الأمن أثناء تبادلِ إطلاق النار، وتم نقلهما إلى المستشفى.

وصرّح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية اللواء منصور التركي “بأنه في إطار التحقيقات الجارية بالتعاون والتنسيق مع الجهات الأمنية المختصة بدولة الكويت الشقيقة، لتتبع أطراف جريمة التفجير الإرهابي الآثم الذي استهدف مسجد الإمام الصادق في الكويت، فقد أسفرت التحريات المشتركة وتبادل المعلومات بين الجهات الأمنية المختصة بالمملكة والكويت عن الاشتباه القوي بعلاقة (3) ثلاثة أشقاء سعوديين بأطراف الجريمة الإرهابية بمسجد الإمام الصادق، منهم اثنان من مواليد دولة الكويت، ولهم ارتباط بشقيق رابع يتواجد في سوريا ضمن عناصر تنظيم داعش الإرهابي هناك”.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    ابومحمد. المنصورة

    ثلاثة أشقاء ارهابين ورابعهم محترف في وكر النجاسة مع عصابة التكفير الدواعش أين الراعي ماذا سوف تقول غدا مادري. لاعلم. انا مشغول. تبأ

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>