الفيديو.. الشيخ #محمد_حسان يبايع #داعش .. ونجله يكشف الحقيقة

الزيارات: 5081
التعليقات: 0
الفيديو.. الشيخ #محمد_حسان يبايع #داعش .. ونجله يكشف الحقيقة
https://www.hasanews.com/?p=6301732
الفيديو.. الشيخ #محمد_حسان يبايع #داعش .. ونجله يكشف الحقيقة
متابعات - الأحساء نيوز

عرض الإعلامي المصري أحمد موسى، أمس السبت، مقطع فيديو للداعية السلفي محمد حسان، خلال مشاركته بأحد المؤتمرات التي نظمها ملتحون يحملون رايات سوداء تشبه رايات تنظيم «داعش».

وقال موسى خلال برنامجه «على مسئوليتي»، المُذاع عبر فضائية «صدى البلد»، «حسان كان قاعد مع أصحاب الرايات السوداء، قاعد مع بتوع الفكر المتطرف، وأنا مش عارف هو بايعهم على هذا الفكر، ولا أدى المبايعة لشيء آخر، ماذا كان يفعل حسان؟ ولمن بايع  وأقسم القسم؟».

وفي حلقة، اليوم الأحد، قال موسى، إن أحمد نجل الشيخ محمد حسان، تحدث معه، وقال له إن الفيديو الذى تم عرضه بالأمس، فى حلقة برنامج «على مسئوليتى»، كان فى تونس خلال مؤتمر فى الفترة ما بين 2012 و2013، مشيراً إلى أنه فى هذا الوقت لم تكن هناك «داعش»، وأن الرايات السوداء كانت تتبع القاعدة والجماعات التكفيرية.

وأضاف موسى أن نجل الشيخ حسان، أكد أن والده يدعو للسلم وذهب لتونس للتحدث عن وسطية الإسلام، ولم يدعم الإرهابيين، وله موقف واضح من «داعش».

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>