في الأحساء… حريق في منزل يصيب “4” اشخاص

الزيارات: 4528
1 تعليق
في الأحساء… حريق في منزل يصيب “4” اشخاص
https://www.hasanews.com/?p=6301250
في الأحساء… حريق في منزل يصيب “4” اشخاص
أحمد العساف - الأحساء نيوز

نشب ظهر اليوم السبت 1436/9/17هـ وعند الساعة 12:18 ظهرًا حريق في مبنى مكون من دورين في قرية الطرف إحدى القرى الشرقية بمحافظة الأحساء و انحصر الحريق في صالة مساحتها ٥*٨ بالدور الأرضي .
وفور وصول فرق الدفاع المدني قامت بالسيطره على الحريق الذي نتج عنه احتجاز و اصابة اربعة اشخاص باختناقات بسيطة ( ٣ سيدات ورجل ) وقامت فرق الإنقاذ بإخلاء المحتجزين عبر نافذة في الدور الأول بعد قَص شبك الحماية وقد تلقى المصابون العلاج في نفس الموقع وهم بصحة جيدة ولله الحمد.

شارك في الحادث ثلاث فرق اطفاء وانقاذ بالاضافة إلى وحدة الكمامات وسيارة السلالم أكد ذلك لـ “الأحساء نيوز” العقيد منصور بن محمد الدوسري الناطق الإعلامي للمديرية العامة للدفاع المدني بالمنطقة الشرقية معزيًا الحريق لماس كهربائي نتيجة زيادة أحمال على توصيلة كهربائية موصل عليها عدة أجهزه مؤكدًا على أهميه عدم تحميل المقابس والتوصيلات الكهربائية أكثر من طاقتها مع أهمية عدم تركيب شبك حماية على النوافذ لكونه يعيق عمليات الإنقاذ عند وقوع حوادث .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    الشجاع 1401

    تنبيه

    السلام عليكم ورحمة الله
    بالنسبة لحادثة الحريق
    أتمنى منكم المصداقية في نقل الأخبار ومن صرح به ومن نقل له
    انا شاهد الواقعة من أنقذ المحتجزين من الحريق هم عماله وافده يعلمون في المنزل المجاور للبيت المنكوب جلبو السلم ومطرقه كبيره فكسرو الحديد بمساعدة الأخ الأكبر وفزعة الجيران والشباب وليس الدفاع المدني وكان الدفاع المدني متردد في إنزال السلم من سيارة الاطفاء وبعد إخراج المحتجزين أتى بالمقص يقص الحديد ليبين انه من أنقذ وهذا ليس صحيح ولدي شهود على كلامي.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>