اليوم.. “الزامل” و”التمرس” لنهائي خماسيات القادسية

الزيارات: 1998
التعليقات: 0
اليوم.. “الزامل” و”التمرس” لنهائي خماسيات القادسية
https://www.hasanews.com/?p=6301177
اليوم.. “الزامل” و”التمرس” لنهائي خماسيات القادسية
سعد الحسن - الأحساء نيوز

أعلن فريقي الزامل للصناعة وشركة التمرس للمقاولات وصولهما لنهائي بطولة خماسيات القادسية في المهرجان الرمضاني الحالي بشعار ” قادسية العطاء .. في وطن الوحدة والانتماء ” بعد ان نجحا في التأهل من دور الأربعة وأقصائهما لفريق الجميح القابضة والراشد قوديير ، حيث أسفرت النتائج على النحو التالي :

في المواجهة الاولى تمكن فريق الزامل للصناعة من الفوز على فريق الجميح القابضة بنتيجة (٤/٣) عن طريق ركلات الترجيح ، حيث سجل  من فريق الجميح القابضة اللاعبون عبدالرحمن هادي و علاء حجي و الطيبي هدف لكلاً منهم  ، بينما سجل لفريق  الزامل للصناعة اللاعبون محمد ادريس هدفان وناصر عبدالواحد و اسلام شلبي هدف لكلاً منهم  ، و شهدت المباراة حصول اللاعبين محمد ادريس و اسلام شلبي و حسن دياب و محمد رشدي احمد رجب و علاء حجي رامي مقبل على البطاقات  الصفراء ، بينما وجه الحكم الكرت الأحمر لكل من عمرو محسن و محمد رشدي على البطاقة الحمراء .

وفي المواجهة الثانية تغلب فريق شركة التمرس للمقاولات على فريق الراشد قوديير بركلات الترجيح أيضاً وبنفس نتيجة اللقاء الاول (٤/٣) ، سجل من فريق الراشد ( قودير ) حمد سالم و اسلام محمد و طلال معشي  هدف لكلاً منهم ، وسجل  من شركة تمرس للمقاولات جسام عنان هدفان وفلاح عباس و علي مدن و علي الصالحي هدف لكلاً منهم ، وحاز على جائزة أفضل لاعب في المباراة يوسف الجناحي من فريق التمرس فلاح عباس ، و شهدت المباراة حصول اللاعب علي مدن من فريق الراشد ( قودير ) على البطاقة الصفراء.

وبعد نهاية المباريات كرمت اللجنة المنظمة رئيس لجنة الحكام الفرعية بالمنطقة الشرقية عبدالعزيز الكثيري وذلك بحضور ضيف الشرف الشيخ محمد بن خالد ال ثاني .

فيما أعلنت اللجنة المنظمة لمهرجان ليالي القادسية الرمضاني عن تقديم الهدايا والمفاجآت للجمهور الرياضي في اليوم الختامي حيث سيتم السحب على عدد من الجوائز القيمة بالإضافة إلى مفاجآت أخرى تنتظر الحاضرين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>