سر اختفاء لاعب تونسي فور وصوله السعودية

الزيارات: 3218
التعليقات: 0
سر اختفاء لاعب تونسي فور وصوله السعودية
https://www.hasanews.com/?p=6301115
سر اختفاء لاعب تونسي فور وصوله السعودية
متابعات - الأحساء نيوز

رفعت إدارة النادي الوطني، شكوى رسمية للجهات الأمنية والى لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم ضد اللاعب التونسي (مواليد السعودية) محمد خنفير، بعد أن استخرجت له تأشيرة دخول لأراضي المملكة، حيث كان مقرراً وصوله إلى مدينة تبوك أمس الأول بصحبة وكيل أعمال، وجهزت الإدارة كافة ترتيبات السكن والإعاشة تمهيداً للتوقيع والإعلان الرسمي ، لكنها فوجئت بعدم ظهوره واختفائه عن الأنظار.

وقال رئيس مجلس إدارة النادي الوطني؛ نايف بن عوض البلوي، “سعينا للتعاقد مع اللاعب وأكملنا كافة الترتيبات واستخرجنا له تأشيرة ، ولكن فوجئنا بما قامت به إدارة نادي الحزم من تجاوزات على الأنظمة والقوانين الأمنية المعمول بها في المملكة، عندما قامت بتهريب اللاعب ووكيل أعماله إلى محافظة الرس لتجريبه وتوقيع عقد احترافي معه التقدم بطلب استخراج تأشيرة له باسم نادي الحزم”.

وأضاف البلوي “تقدمنا اليوم بخطاب رسمي إلى لجنة الاحتراف والى الإدارة العامة للجوازات شرحنا فيه ما حدث، ومن هنا أطالب الاتحاد السعودي ولجنة الاحتراف التحقيق بالموضوع وبعد أن اتضحت الصورة بشكلها النهائي”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>