للعام الخامس على التوالي.. حلقة “الخضري” تحتفي بحفظة كتاب الله

الزيارات: 3395
التعليقات: 0
للعام الخامس على التوالي.. حلقة “الخضري” تحتفي بحفظة كتاب الله
https://www.hasanews.com/?p=6301100
للعام الخامس على التوالي.. حلقة “الخضري” تحتفي بحفظة كتاب الله
خالد عبدالرحمن - الأحساء نيوز

تختتم حلقة القران بجامع الخضري الحفل السنوي لحفاظ كتاب الله خلال شهر رمضان والذي يقام سنوياً بالجامع وذلك مساء يوم الاثنين ١٩ رمضان بعد صلاة التراويح مباشرة، بحضور رئيس جمعية تحفيظ القران الكريم بالأحساء.

من جانبه فقد أوضح المشرف العام على حلقات زيد بن ثابت الشيخ د. خالد بن سعود الحليبي أن الحلقة الرمضانية ستبدأ نشاطها من أول يوم لشهر رمضان المبارك حتى 19 رمضان كما أكد على أهمية حث الآباء أبنائهم في الالتحاق بمثل هذه الأنشطة وذلك لما لها من فضل عظيم وخصوصا في هذا الشهر الفضيل والتي تعود عليهم بالأجر والمثوبة كما بين أن أوقات الحلقة ستكون على ثلاث فترات على النحو التالي :
الفترة الأولى : بعد صلاة العصر إلى قبيل أذان المغرب بنصف ساعة .والفترة الثانية : بعد صلاة التراويح لمدة ساعو ونصف . والفترة الثالثة : بعد صلاة الفجر لمدة ساعة ونصف .
إضافة إلى الجوائز الأسبوعية والتي تشتمل على الأجهزة الكهربائية و تذاكر الطيران والجوالات .

جدير بالذكر أنه وللعام الخامس على التوالي نجحت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالأحساء  في إقامة برنامج الحلقة الرمضانية الخامسة بالتعاون مع حلقات زيد بن ثابت رضي الله عنه وذلك بجامع عبدالرحمن بن عوف ( الخضري ) بالسلمانية الجنوبية حيث يبدأ التسجيل مغرب يوم الأحد والإثنين 27 – 28 / 8 /  1436هـ  من كل عام .

 

2872772

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>