بالصور.. شرفي “الفتح” يعقد اجتماعه السنوي‎

الزيارات: 3346
1 تعليق
بالصور.. شرفي “الفتح” يعقد اجتماعه السنوي‎
https://www.hasanews.com/?p=6300994
بالصور.. شرفي “الفتح” يعقد اجتماعه السنوي‎
صالح المري - الأحساء نيوز

عقد المجلس الشرفي بنادي الفتح مساء الخميس اجتماعه السنوي الأول لهذا الموسم وذلك بمقر النادي و بحضور كبار الداعمين و أعضاء الشرف لمباركة مجلس الإدارة الجديد الذي يترأسه الاستاذ أحمد الراشد، وتم خلال الأجتماع مناقشة الأهداف المستقبلية للبيت الفتحاوي و الميزانية التقديرية للموسم الرياضي القادم و الإطلاع على ما تم إنجازه خلال الموسم الرياضي الماضي  وتم مناقشة العديد من الملفات التي تهتم بالنواحي الاستثمارية  والإجتماعية للنادي والتأكيد على ضرورة الدعم الكامل لكافة ألعاب النادي للمحافظة على مكانتها والأنجازات الكبيرة التي تحققها على المستوى المحلي والخارجي والتأكيد على استثمار طاقة الشباب والمجتمع الأحسائي ليكون النادي بمثابة الغطاء الذي يجمع أطفال وشباب محافظة الأحساء وتسخير منشأة النادي في خدمتهم.

كما تم خلال الأجتماع مناقشة ملف الفئات السنية بالنادي وضرورة دعمها واستمثار المواهب التي تزخم بها محافظة الأحساء من أجل  تكوين قاعدة أساسية تزود الفريق الأول لكرة القدم مع كل موسم  ، هذا وقد شهد الأجتماع تفاعلاً كبير من قبل كافة كبار الداعمين للبيت الفتحاوي وأعضاء شرفه في دعم الأدارة الجديدة برئاسة أحمد الراشد مثمنين العمل الكبير الذي قدمته الإدارة السابقة والتي حققت الكثير من الانجازات .

يذكر بأن الاجتماع شهد حضور رئيس هيئة أعضاء الشرف الشيخ عبد العزيز الموسى و نائبه سلمان العفالق و كبار الداعمين كلا من الشيخ  عبدالعزيز سلمان العفالق و الشيخ راشد بن سعد  الراشد و الشيخ عبد المحسن الجبر و هاني حسن العفالق و أسامه حسن العفالق  و صالح حسن العفالق و محمد عبدالعزيز العفالق و م . منصور إبراهيم العفالق  و م. عبدالعزيز حسن العفالق .

و أعضاء الشرف كلا من وليد حسن العفالق و عبدالعزيز محمد العفالق و محمد عبدالرحمن الشهيل و سلمان علي العليوي و محمد عبدالعزيز العثمان و راشد عبدالله إبراهيم الراشد و مشاري حسن الجبر و محمد حسن الشهيل و صلاح عبد العزيز المغلوث و أحمد خالد بالغنيم  يوسف يعقوب السهيل و ماجد هاني العفالق  و عبدالله صالح العفالق و خالد عبدالله الرميم  و عبدالحميد النفجان و م. صالح عبد المحسن العبد القادر و صالح الصالح و زياد إبراهيم العفالق و خالد عبداللطيف الصالح.

 

OJ0A8899 OJ0A9022 OJ0A9183 OJ0A9299 OJ0A9340 OJ0A9374 OJ0A9405 OJ0A9408 OJ0A9417 OJ0A9438 OJ0A9494 OJ0A9565 OJ0A9573 OJ0A9593 OJ0A9609 OJ0A9616 OJ0A9642

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    هاني الناجم

    لا خوف على معشوقي نادي الفتح مادام هو تحت اشراف ودعم هذه النخبه من رجالات الاحساء الاوفياء من ال راشد والعفالق والجبر والموسى والشهيل بارك الله لهم ووفقهم لكل خير .

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>