“العمل” تستثني بعض العاملين في عدة قطاعات من نظام “منع العمل تحت الشمس”

الزيارات: 2742
1 تعليق
“العمل” تستثني بعض العاملين في عدة قطاعات من نظام “منع العمل تحت الشمس”
https://www.hasanews.com/?p=6300814
“العمل” تستثني بعض العاملين في عدة قطاعات من نظام “منع العمل تحت الشمس”
متابعات - الأحساء نيوز

أعلنت وزارة العمل، اليوم الخميس، استثناء العاملين في شركات النفط والغاز وعمال الصيانة للحالات الطارئة من نظام “منع العمل تحت الشمس”، شرط اتخاذ الإجراءات اللازمة لحمايتهم.

وكانت الوزارة قد استثنت في وقت سابق العاملين في الخدمات الأرضية بالمطار، من نظام منع العمل تحت أشعة الشمس، باعتبار أن عملهم من الحالات الطارئة التي تستوجب وجودهم المستمر.

يشار إلى أن وزارة العمل كانت قد بدأت رسمياً منذ 2 يونيو في تطبيق نظام منع العمل تحت أشعة الشمس، من الساعة 12 ظهراً إلى 3 مساءً وذلك حتى نهاية عمل يوم الثلاثاء 2/ 12 /1436هـ، داعية أصحاب العمل إلى الالتزام بالنظام لضمان تجنيب العمالة المخاطر الصحية، وحتى لا يقعوا تحت طائلة العقوبات.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    ابومحمد. المنصورة

    العاملين في مجال النفط والغاز والطاقة يعملون 12 ساعة يومين على مدار السنة حتى في شهر رمضان المبارك ومنسوبي شركات النفط وتنقيب يوجهون هذا التظلم إلى شركة أرامكو السعودية هي المسؤولة أولا وأخيرا عن هذا الموضوع المهم طبعا منسوبي الشركات لامانع لديهم من العمل في وقت الذروة يكون هناك مقابل لذالك (افرتايم)ساعات إضافية أتمنى يصل معانات العاملين إلى معالى المهندس شركة أرامكو سمير الناصر

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>