بالأسماء.. الخدمة المدنية تدعو 5256 متقدماً على الوظائف التعليمية للمطابقة النهائية

الزيارات: 2328
التعليقات: 0
بالأسماء.. الخدمة المدنية تدعو 5256 متقدماً على الوظائف التعليمية للمطابقة النهائية
https://www.hasanews.com/?p=6300784
بالأسماء.. الخدمة المدنية تدعو 5256 متقدماً على الوظائف التعليمية للمطابقة النهائية
متابعات - الأحساء نيوز

دعت وزارة الخدمة المدنية (5256 ) متقدماً على الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية المعلنة بتاريخ 18/8/1436هـ إلى 30/8/1436هـ ،ويمثلون من تم ترشيحهم مبدئياً للمطابقة النهائية لبياناتهم لدى فروع ومكاتب الوزارة وذلك اعتباراً من يوم الأحد القادم الموافق 18/9/1436هـ وحتى نهاية دوام يوم الخميس الموافق 22/9/1436هـ خلال فترة الدوام الرسمي من الساعة العاشرة صباحاً إلى الساعة الثالثة ظهراً، مصطحبين معهم ما يأتي :
1. الهوية الوطنية مع نسختين منها.
2. وثيقة التخرج الأصلية مع نسختين منها، موضحاً فيها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج.
3. الحاصلين على المؤهلات الخارجية يتطلب إرفاق معادلة لجنة المعادلات بوزارة التعليم مع ارفاق مفاتيح المعدل مع نسختين منها.
4. الحاصلين على الدبلوم التربوي يتطلب أرفاق وثيقة الدبلوم العام في التربية مع نسختين منه , في حال كون المتقدم يحمل مؤهلاً غير تربوياً .
5. الحاصلين على دبلوم التربية الخاصة يتطلب أرفاق وثيقة دبلوم التربية الخاصة مع نسختين منها.
6. صوره شمسية.
وأوضحت وزارة الخدمة المدنية إلى أن من لم يحضر أصول الوثائق مستوفية لجميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة لن يتم النظر في المستندات التي تتوفر بعد نهاية الفترة المحددة للمطابقة. ومن لم يراجع خلال فترة المطابقة سيعتبر ذلك عدولا عن رغبته في التوظيف.
وأشارت الوزارة بأنه تبقى (762) وظيفة تعذر شغلها لعدم توفر متقدمين من التخصصات المناسبة ( رياضيات ) أو لعدم توفر متقدمين يرغبون مقرات تلك الوظائف ، وسيتم طرحها في الإعلان الإلحاقي للوظائف التعليمية بمشيئة الله.

الأسماء ..

http://www.mcs.gov.sa/InformationCenter/News/MinistryNews/Documents/تعليمي%20رجال%2014360915.pdf

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>