للمرة الأولى.. مكالمات صوتية عالية الوضوح بالمملكة

الزيارات: 1700
1 تعليق
للمرة الأولى.. مكالمات صوتية عالية الوضوح بالمملكة
https://www.hasanews.com/?p=6300541
للمرة الأولى.. مكالمات صوتية عالية الوضوح بالمملكة
متابعات - الأحساء نيوز

أعلنت شركة زين السعودية، أنها فعّلت –مؤخرًا- خدمة المكالمات الصوتية عالية الوضوح ( HD Voice) على شبكتها، ما يمكّن مشتركيها من الاستمتاع بأعلى مستويات الجودة ووضوح الصوت، عند إجراء المكالمات.

وكشفت الشركة أن الخدمة الجديدة تعمل وفقًا لتقنية النطاق العريض (Adaptive Multi Rate WideBand)، كما أنها تتوافق مع عددٍ كبيرٍ من أجهزة الهواتف الذكية المتوفرة في السوق.

وأوضحت “زين”، أن هذه الخطوة تأتي ضمن مشروعها المتواصل الذي أطلقته منذ نحو عام، في عمليات تطوير الشبكة على مستوى المملكة، والذي يشهد اقتراب انتهاء الأعمال في المرحلة الأولى منه، إذ تقدم التقنية الجديدة رافدًا جديدًا لشبكة الجيل الرابع، التي تقدم أعلى مستويات الجودة والسرعة في نقل البيانات للمشتركين.

وكانت “زين السعودية”، قد أعلنت -مؤخرًا- عن وصول عدد المدن المغطاة بخدمات شبكة الجيل الرابع في المملكة إلى 71 مدينة، فضلًا عن تغطية 11 طريقًا رئيسيًّا بين المدن على مستوى المملكة بخدمات الإنترنت عالي السرعة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    عبدالله الحنوط

    يعني تعترفون ان الصوت كان غير واضح 🙂

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>