خلال أيام.. صرف مليار و ٨٠٠ مليون ريال لمستفيدي الضمان الاجتماعي

الزيارات: 6480
تعليقات 4
خلال أيام.. صرف مليار و ٨٠٠ مليون ريال لمستفيدي الضمان الاجتماعي
https://www.hasanews.com/?p=6300501
خلال أيام.. صرف مليار و ٨٠٠ مليون ريال لمستفيدي الضمان الاجتماعي
متابعات - الأحساء نيوز

في لفتة إنسانية- تضامنية، وجه خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود –حفظه الله- بصرف مليار و ٨٠٠ مليون ريال لمستفيدي الضمان الاجتماعي. وأكدت مصادر لـ”عاجل” أن هذا المبلغ “معونة رمضانية من خارج أموال الزكاة”.

وقال وزير الشؤون الاجتماعية (عبر حسابه الخاص على  تويتر):”‏خادم الحرمين الشريفين يوجه بصرف أكثر من مليار و٨٠٠ مليون لمستفيدي الضمان معونة لرمضان بواقع ألف ريال لكل فرد اللهم احفظه وأجزل له المثوبة”.

تأتي هذه المكرمة الملكية لمساعدة اسر الضمان على شراء مستلزمات الطارئة  في هذا الشهر الفضيل، وايضاً مستلزمات عيد الفطر المبارك، وعلمت “عاجل” بصرفها خلال الايام القادمة، وحيث يصرف راتب شوال لمستفيدي الضمان الاجتماعي في اواخر هذا الشهر  “رمضان” المبارك.

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    عبدالله اليوسف

    حفظك الله ياسلمان الخير

  2. ٣
    غير معروف

    االسلام عليكم ورحمه الله وبركاته كل عام ونتم بخير سيدي خادم الحرمين الشرفين سيدي والي العهد الامير محمد بن نايف سيدي الامير محمد بن سلمان حفضكم الله ورعاكم

  3. ٢
    ابن بريك ( النَّاصح الأمين )

    أرجو من خادم الحرمين الشريفين أن يشمل كرمه موظفي الدولة لاسيما أن العيد على الأبواب ، كثير من الآباء لا يعلم عن حاله إلا الله ، قد أثلقته كثرة المصروفات في ظل غلاء المعيشة ناهيك عن الديون والأقساط خاصة البنوك التي لا ترحم ، فهي كالمنشار في أكل أموال الناس ، إن المفترض على البنوك عدم اقتطاع رواتب المقترضين نظرًا لحاجة المقترضين للمال . أكرر ندائي لولي أمرنا أبي فهد بمنح موظفي الدولة راتبًا إضافيًّا . اللهم احفظ إمامنا ، وانصر جندنا ، واكبت عدونا .

  4. ١
    غير معروف

    متى تنزل المكرميه الضمان الاجتماعي 1437

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>