“القباع” كان شديد اللطف مع والديه وإخوته.. ووالده: لم أصدق حين رأيتُه على الشاشات

الزيارات: 4713
تعليقات 6
“القباع” كان شديد اللطف مع والديه وإخوته.. ووالده: لم أصدق حين رأيتُه على الشاشات
https://www.hasanews.com/?p=6300182
“القباع” كان شديد اللطف مع والديه وإخوته.. ووالده: لم أصدق حين رأيتُه على الشاشات
متابعات - الأحساء نيوز

أكد سليمان القباع والد منفذ تفجير مسجد الإمام الصادق بالكويت فهد القباع أن الحزن يعتصر قلبه جراء الجريمة النكراء التي أقدم عليها ابنه، مشيرا إلى أنه لم يلحظ عليه في أي وقت من الأوقات أي تصرف غريب يشكك فيه، ومؤكدا أن يدا آثمة اختطفته وزجت به في صراع لا يعرفه ولا يعلم عنه شيئا.

وقال القباع وفقاً لموقع “العربية نت” إنه تفاجأ بصورة ابنه على شاشة التلفزيون، فما كان منه إلا أن نادى أحد أبنائه لمشاهدة الفاجعة غير مصدقين ما حدث.

وعن آخر مرة شاهده، أوضح أنه التقى به قبل أربعة أيام من حادث التفجير، حيث أخبره فهد بأنه يريد أن يعتكف، منوها إلى أنه أخذ حقيبته وغادر قبل أن يراه مرة أخرى على شاشات التلفزيون في إعلان يبين أنه فجر نفسه في مسجد بالكويت.

وتابع أن ابنه كان يعمل في مطاعم الرومانسية بالرياض، مبينا أنه تزوج قبل فترة ثم انفصل عن زوجته، حيث سكن في بداية زواجه في القصيم لمدة أربعة أشهر ثم عاد لمنزل الأسرة بالرياض حيث خُصصت له شقة علوية في منزلهم.

واستغرب القباع مما فعله ابنه، قائلا إنه لا يعرف كيف ومتى اعتنق هذا الفكر خصوصا أنه لا يخرج كثيرا وليس من هواة السفر ولم يُسجل تواجدٌ له في مواطن القتال إضافة إلى لطفه الجم معه ومع والدته وإخوته، مبينا أنه الثاني في الترتيب بين الأبناء الأربعة وأكبر الذكور، حيث تكبره إحدى أختيه بينما يصغره اثنان من الأبناء أحدهما عمره ثماني سنوات.

ولفت إلى أنه أعطى كافة التفاصيل للجهات الرسمية اليوم، داعياً على من غرر بابنه وجعله يعتنق هذا الفكر الشنيع، قائلا: “الله لا يوفقهم ويكشف أمرهم”.

التعليقات (٦) اضف تعليق

  1. ٦
    ابو داحم

    مش معقول أمس قرينا أن واحد من أقاربه اعتقد أخوه ذكر الإرهابي سليمان منغلق وكان يكره الحضور إلى مجلس الأسرة لتشدده كما أنه يرفض العمل في الحكومة ما هذا التناقض ، كلنا يذكر قبل فترة الإرهابي السعودي الطبيب عندما قال أخوه أن الطبيب ذهب للعراق لمعالجة المرضى وقد أكدت داعش مقتله وهو يقاتل
    صحيح يا صاحبنا قينان الغامدي يوم تقول ( داعش موجودة في كل بيت سعودي )
    إذا الأب يغطي على أبنه والأخ كذلك كيف تبون تحمون البدل

    اللهم احفظ بلادنا وافضح الدواعش ومن يتعاطف معهم

  2. ٥
    عبدالله الدوسري

    احسن الله عزاك في ابنك ونسأل الله ان يلهمك انت وأمه الصبر والسلوان ونسأل الله له بالمغفره وان يعفو عنه ويتقبله ان شاء الله.
    حسبنا الله ونعم الوكيل،

    • ٤
      درع

      الله يحشرك معه

  3. ٣
    amer

    الى نار جهنم وبئس المصير
    الله ينتقم منك

  4. ٢
    مواطن يحب وطنه

    ياعم
    كل واحد فيهم يقال عنه كان على خلق وبار بو الدية ومدري شنو
    والاخير يطلع إرهابي مصاص دماء
    أجل كيف لو كان كلب خالص
    الله لايرحمه خنزير نتن

  5. ١
    مباشر

    انت تترحم عليه ان شاء الله لك مثل جزاءه في الآخرة هذا النجس فعل مالن تفعله اليهود وابوه يغطي عليه و ابن عمه فاضحه لعنة الله عليه و على كل من يترحم عليه
    أعم ان الله ليس بِظَلاَّم للعبيد بدل ان تترحم على الشهداء تترحم على خنزير حطب جهنم ان شاء الله

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>