شباب #الأحساء يحققون المركز الثاني عربياً في أفضل مبادرة شبابية

الزيارات: 2147
التعليقات: 0
شباب #الأحساء يحققون المركز الثاني عربياً في أفضل مبادرة شبابية
https://www.hasanews.com/?p=6300154
شباب #الأحساء يحققون المركز الثاني عربياً في أفضل مبادرة شبابية
واس - الأحساء نيوز

حقق خمسة من شباب الأحساء مؤخراً ، المركز الثاني عربياً في أفضل مبادرة شبابية ممثلين للمملكة في ملتقى بادر الذي تنظمه المؤسسة العامة للشباب والرياضة بمملكة البحرين وجامعة الدول العربية، برعاية سمو الشيخ ناصر الخليفة ممثل ملك مملكة البحرين في الأعمال الإنسانية الخيرية.
وشهد الملتقى على مدار ثلاثة أيام برامج متنوعة من زيارات وتبادل للخبرات مع الدول العربية المشاركة في هذه المنافسة، وشارك الوفد السعودي في هذا الملتقى تحت عنوان ” تأهيل القيادات الشابة “، وقدمها خمسة من شباب المملكة وهم عبدالعزيز الجوهر وإبراهيم الحسين وعبدالعزيز النعيم وماجد البوجابر ومحمد السماعيل.
وكان مضمون المبادرة تأهيل القيادات الشبابية من خلال عقد الدورات التدريبية لهم وإتاحة الفرصة لهم لكي يبدعوا في المجالات المتعددة التي تسهل عليهم سرعة إدراجهم في سوق العمل بشكل سريع، حيث حققت المشاركة السعودية المركز الثاني بين جميع المشاركات التي تم عرضها على لجنة التحكيم.
وقام معالي وزير الشباب والرياضة البحريني محمد الجودو بتكريم الوفد السعودي المشارك في هذا الملتقى في الحفل الختامي الذي أقامته اللجنة المنظمة في جامعة البحرين وتقديم دروع المركز الثاني لهم.
من جهته، قدم شباب المملكة شكرهم لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد على ثقته لاختيارهم بتمثيل المملكة في هذه المسابقة العربية التي شهدت تنافساً وتبادلاً للأفكار.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>