هجوم على الشيخ صالح كامل بعد تصريحاته عن “ساهر”

الزيارات: 3562
تعليقان 2
هجوم على الشيخ صالح كامل بعد تصريحاته عن “ساهر”
https://www.hasanews.com/?p=6299840
هجوم على الشيخ صالح كامل بعد تصريحاته عن “ساهر”
متابعات - الأحساء نيوز

أثار كلام الشيخ صالح كامل عن نظام ساهر ردود فعل واسعة على الشبكات الاجتماعية، حيث أكد في تصريحات صحفية، أن “تنبيه الآخرين بكاميرات ساهر يعتبر غش”، لافتا إلى أن النظام ليس جباية.

وفور انتشار تصريحاته، دشن مستخدمو “تويتر” وسما جديدا باسم “تنبيه الآخرين عن ساهر غش”، حفل بالعديد من التعليقات التي انتقد أغلبها الشيخ كامل وموقفه من نظام ساهر.

وقال الشيخ عادل الكلباني إمام وخطيب مسجد المحيسن بالرياض، معلقاً على الوسم: “يعني هو يغش وما يبي غيره يغش”، فيما تساءل مغرد آخر بقوله: “ما الذي حققه ساهر؟ الإحصاءات تقول: عدد الوفيات والإصابات المرورية زاد! عدد المخالفات المرورية يزيد بشكل مستمر!”.

وقال مبارك بن زعير: “‏غش تجـاري يا سعادة التاجر؟ أو غش دينـي يا فضيلة الشيخ؟ بعدين هي الفتوى سايبة اليومين دول، والا وكالة من غير بواب!؟”.

يشار إلى أن الشيخ صالح قال في تصريحات صحفية سابقة له، إنه يسدد مخالفات عائلته وسائقيه، ويقوم بخصم هذه المخالفة من الشخص المخالف، مطالبًا الجميع بالتقيد بالتعليمات المرورية التي وضعتها الدولة للحفاظ على سلامتهم، معبرا عن أمله في أن يكون نظام المراقبة المروري “ساهر” في ميزان حسناته يوم القيامة، مشيراً إلى أن هذا النظام أنقذ أرواح الآلاف في السعودية، من خلال ضبط السرعة المرورية.

تغريدة الكلباني

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    بابا صالح

    هدا مصري همة قروش وبس

  2. ١
    محمد فقيه

    ارى ان يتم مقاطعته تجاريا فهو وكيل عدة شركات مثل شركة اولكر ,

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>