“نزاهة” تتنصّل من مسؤولية التشهير بالفاسدين

الزيارات: 1266
التعليقات: 0
“نزاهة” تتنصّل من مسؤولية التشهير بالفاسدين
https://www.hasanews.com/?p=6299838
“نزاهة” تتنصّل من مسؤولية التشهير بالفاسدين
متابعات - الأحساء نيوز

تنصلت الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد، من الضغط باتجاه موضوع فضح الفاسدين والتشهير بالمدانين، قاذفة بالكرة على مرمى السلطة القضائية.

ونفى نائب رئيس “نزاهة” لمتابعة الأنظمة والمخالفات عبدالرحمن العجلان، وجود نية لدى الهيئة للتشهير بالمتورطين في قضايا فساد، معللًا ذلك بأن التشهير مرتبط بالحكم القضائي، وليس من اختصاص الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد. وفقًا لما ذكرته “الوطن” الأحد (28 يونيو 2015).

وكان رئيس الهيئة الوطنية السابق محمد الشريف، قد أكد -في تصريحات سابقة- سعي الهيئة إلى طرح نظام التشهير بالفاسدين في وسائل الإعلام، بعد صدور الأحكام القضائية ضدهم.

يأتي ذلك وسط مطالبات شعبية كبيرة، بضرورة التشهير بالمتورطين في قضايا فساد، واعتماده لردع الفاسدين والحد من التورط في قضايا الفساد بجميع أشكاله، إضافة إلى تبني عدد من الجهات الحكومية “التشهير” بالمخالفين للأنظمة بشكل رسمي.

يذكر أن وزارة التجارة، ووزارة الشؤون البلدية، ووزارة الداخلية -ممثلة بالمديرية العامة للجوازات- وجهات حكومية أخرى، بدأت باعتماد التشهير بالمخالفين بشكل واسع، بل وشهرت بأعداد كبيرة منهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>