بالفيديو.. منتج الفيلم المسيء للرسول: 4 آيات من القرآن أرشدتني للإسلام

الزيارات: 3273
تعليقات 4
https://www.hasanews.com/?p=6298648
بالفيديو.. منتج الفيلم المسيء للرسول: 4 آيات من القرآن أرشدتني للإسلام
متابعات - الأحساء نيوز

كشف الهولندي ارناود فان دورن منتج الفيلم المسيء للرسول والبالغ من العمر 49 عاماً أن سورة النساء وتحديداً من الآية 36 – 40 هي التي قادتني للإسلام، وقال إنها كانت الأكثر تأثيراً عليه ومن خلالها شعر بالحب.
وقال إن لحظة نطقه للشهادة كانت الأكثر تأثيراً في حياته حيث بكى حينها وشعر بدفء وصفه كأن يداً كانت على عاتقي تقول لي إني الآن أصبحت مسلماً.
وأشار دورن في حديثه لبرنامج (بالقرآن اهتديت) إلى أنه كان يريد كعضو متطرف في حزب الحرية المعادي للإسلام، أن يحذّر الناس من الإسلام، ولهذا السبب أنتجنا فيلم (فتنة) وأسموه باسم عربي حتى يؤكدوا أن العرب أهل فتنة.
وأشار دورن أن ردود الفعل على الفيلم كانت كبيرة جداً، ورآه الكثير من الغاضبين والمجروحين والمحزونين ويقول ما أعطاني إحساس أن شيئاً ما غير صحيح فلقد جرحنا الكثير من الناس ولا يمكن أن يخطئ 1.2 مليار مسلم.
وبعد ردود الفعل العالمية والغضب الذي كان على الفيلم توجه (دورن) إلى المسجد ليتعرف على الإسلام أكثر فأخذ مصحفاً مترجماً وكتاب لسيرة النبي عليه السلام.
وحكى أنه كان يقرأ القرآن في البداية من باب القدح في الإسلام، ولكن بعد ذلك جاء ليسأل بعض الأسئلة التي أراد أن يعرف منها حقيقة هذا الدين.
وبعد أن أهداه إمام المسجد الكتب ليقرأ فيها عاد بعد ثلاثة أشهر مصليا وسطهم في المسجد بعد أن اعتنق الإسلام ونطق الشهادتين.
وأكد دورن أن القرآن هو مرشده وأن النظرة عن الإسلام المتواجدة عند الناس هي التي يعطيها الإعلام والسياسيون للناس، ولكن كل شخص عليه أن يتعلم الدين بنفسه.

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    الليلي

    أسأل الله العلي القدير اللي أهداك لطريق الحق
    أن يهدي أهل البدع والشركيات لطريق الحق

  2. ٣
    اتفاقي حساوي

    اللهم امين ويسمع منك ياالليلي ويهدي جميع المسلمين في هالشهر الكريم ويطهر القلوب ويبعد البغضاء والشحن ويهدي الجميع اللهم اهدي مشايخ الفتنه والتحريض اللي يغسلوا ادمغة شبابنا اللهم اهدهم جميعا اللهم حببنا لبعض اللهم احفض دولتنا من كل مكروه اللهم اجعل كيد من يريد بنا مكروه ان يكون كيده في نحره اللهم امين ربي العالمين

    • ٢
      الليلي

      اللهم أمين
      ويكفينا شر كل من يحضر الشباب على الخروج بالمظاهرات وقتل رجال الأمن وتخريب الممتلكات العامة
      وتهريب المتفجرات ويريدون تحويل لبلدنا إلى بلد يتخكم به من يتمصلح على ظهور نسائهم وأموالهم وتعج بلدنا بالبدع والشركيات والتبرك بالقبور

  3. ١
    اتفاقي حساوي

    اللهم امين ويسمع متك على طول على طول

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>