احدث الأخبار

بلاتا الكولومبي عدلاوياً “سكني”: إصدار أكثر من 15 ألف عقد إلكتروني للأراضي المجانية حتى يوليو 2022 «الأحوال المدنية»: يجب الحفاظ على الوثائق الرسمية وهذه خطوات الإبلاغ عن المفقودات وكيل محافظة الأحساء يترأس اجتماع فريق العمل المشكل للإشراف على فعاليات ومناسبات اليوم الوطني ٩٢ “النقل” تعلن أسماء المقبولين في برنامج استقطاب وتأهيل المتميزين إسناد تدريس طلاب الصف الرابع الابتدائي في المدارس الأهلية والعالمية للمعلمات “المنافسة” توافق على استحواذ “دله” على 19% من أسهم المركز الطبي الدولي “إيجار”: أقل مدة بالعقد المُبرم بين المؤجر والمُستأجر 3 أشهر.. وأطول مدة 30 سنة “حساب المواطن” يوضح كيفية التصرف حيال رفض بعض المرفقات في طلب الدعم “النيابة العامة”: يُمنع ممارسة أي مهنة صحية دون ترخيص.. وهذه عقوبة المخالف «التأمينات» توضح الفارق بين الاشتراك الإلزامي والاختياري يوتيوب تتيح ميزة تكبير مقاطع الفيديو لمستخدمي أندرويد

“الإسكان” تبدأ قريباً توزيع المنتجات العقارية لمن يملكون 80 نقطة

الزيارات: 3406
تعليقات 4
“الإسكان” تبدأ قريباً توزيع المنتجات العقارية لمن يملكون 80 نقطة
https://www.hasanews.com/?p=6298083
“الإسكان” تبدأ قريباً توزيع المنتجات العقارية لمن يملكون 80 نقطة
متابعات - الأحساء نيوز

أكد مصدر في وزارة الإسكان، أن الوزارة ستعلن قريباً عن المستحقين للدعم السكني من أصحاب النقاط الأعلى ممن تجاوز مجموع نقاطهم 80 نقطة.

من جهة أخرى، اعتبر عدد من العقاريين أن سوق العقار يعيش حالة جمود وتوقف في تداول العقارات، بسبب قرارات الوزارة الأخيرة، وعدم توضيحها للأنظمة الجديدة.

وأشار العقاري سعد العلي، وفقاً لما أوردته صحيفة “مكة”، إلى أن كثيراً من أصحاب المشاريع متوقفون؛ بسبب الإجراءات “غير الواضحة” التي تتخذها الوزارة فيما يتعلق برسوم الأراضي والقرض العقاري المعجل.

وبيّن العلي أن غالبية الصفقات العقارية يتم تداولها دون وجود بيع حقيقي على أرض الواقع، نتيجة الخوف الذي يغلب على نفسية العاملين في السوق، مطالباً بإيضاح الأنظمة والإجراءات وآلية تطبيقها حتى يتمكن المواطن من اتخاذ القرار السليم.

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    الخبر

    حسبي الله ونعم الوكيل

  2. ٣
    حنظل

    البيت في الجنه ان شاء لله ههههههه

  3. ٢
    ههه

    يعني الى الان ماعطو الى وصل 80 نقطه
    ومثلي 27 يعني بعد كم نحصل على سكن او قرض
    عشر طعش سنه مثلا ههه
    ردد ياليل مطولك

  4. ١
    بوعزيز

    الحمد لله أنا جاني أشعار باستلام الوحدة بتاريخ ١٤٣٦/١١/٣٠

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>