احدث الأخبار

شاهد في الأحساء .. “مضاربة” أسيويين بالقرب من المدرسة الأميرية تُشعل مواقع التواصل “وقاية” تحدّث “البروتوكولات” والإجراءات الاحترازية للقادمين من خارج المملكة الشؤون الإسلامية تغلق 14 مسجدًا مؤقتاً في 7 مناطق وتعيد فتح 23 مسجدًا داخل قلعة الكوت التاريخية بالأحساء .. “مسجد القبة” هندسة معمارية وطراز فريد (صور) ولي العهد يستقبل أمير قطر بمطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة (فيديو و صور) أمن الدولة: على من يرغب التبرع داخل المملكة أن يتوجه إلى القنوات المصرح لها في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة عيد فطر هذا العام (صور) التحالف يحبط هجوماً بزورق مفخخ جنوب البحر الأحمر في هذا الموعد … الكويت تعلن إنهاء الحظر الجزئي عاجل || وكالة الأنباء القطرية: أمير قطر يغادر متوجها إلى المملكة الطيران المدني: تطبيق الحجر المؤسسي على هذه الفئآت من المسافرين على نفقتهم الخاصة في الأحساء … رفع 101 ألف طن “نفايات منزلية” و8 ملايين متر مكعب “مُخلفات إنشائية”
عاجل

في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة عيد فطر هذا العام (صور)

إطلاق خدمة “واي فاي” في أقسام (vip) بحافلات “سابتكو”

الزيارات: 3468
التعليقات: 0
إطلاق خدمة “واي فاي” في أقسام (vip) بحافلات “سابتكو”
https://www.hasanews.com/?p=6297638
إطلاق خدمة “واي فاي” في أقسام (vip) بحافلات “سابتكو”
متابعات - الأحساء نيوز

تعتزم الشركة السعودية للنقل الجماعي، إطلاق نظام جديد متطور لتتبع المركبات، وذلك خلال شهرين من الآن، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي بالحافلات.

وأوضح نائب الرئيس التنفيذي للتشغيل حسين السنان في الشركة السعودية للنقل الجماعي، أن الشركة وقّعت عقدًا مع هيئة تطوير الرياض، ابتداءً من 2016 ضمن مشروع النقل في مدينة الرياض. وفقًا لما ذكرته “عكاظ” السبت (20 يونيو 2015).

وأشار السنان إلى دخول 1000 حافلة جديدة على مراحل خلال سنتين، لافتًا إلى أن الشركة وضعت خطة لشهر رمضان لتكريس خدمة المعتمرين والزائرين قاصدي الحرمين الشريفين.

ويبدأ إطلاق خدمة الواي فاي في الحافلات في أقسام (vip) بين مكة المكرمة والمدينة المنورة وجدة والرياض والخبر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>