احدث الأخبار

عشرات الدول العربية تبدأ غداً صيام رمضان.. وهذه الدولة يوم الأربعاء قبل إعلان جاهزيته رسميًا.. “وزير الرياضة” يتابع سير الأعمال بملعب الأمير عبدالله الفيصل (صور) خادم الحرمين يوجه كلمة للمواطنين وعموم المسلمين بمناسبة حلول شهر رمضان (فيديو) “البريد السعودي” يعلن مواعيد العمل خلال “شهر رمضان” المبارك لعام 1442 الديوان الملكي: المحكمة العليا تعلن غدا الثلاثاء أول أيام شهر رمضان المبارك “تقنية الأحساء” تُقدّم 16 مشروع إنتاجي بصبغة تقنية ومهنية للمتدربين المحلل “الملحم” يكشف لـ”الأحساء نيوز”: ظروف متفاوته للفرق السعودية في “دوري الأبطال” سمو “محافظ الأحساء” يستقبل مدير عام فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بالشرقية سمو أمير الشرقية يستقبل سفير الإمارات لدى المملكة مجلس الشورى يقر تعديل مادتين بنظام التقاعد المدني والعسكري وزارة الصحة: 842 إصابة جديدة بـ” فيروس كورونا” وتعافي 706 توكلنا: مدة حالة “محصّن جرعة أولى” تستمر 3 أشهر

وفد الطّرف يعزي الأربش ويؤكد على لُحمة أبناء الوطن‎

الزيارات: 4196
1 تعليق
وفد الطّرف يعزي الأربش ويؤكد على لُحمة أبناء الوطن‎
https://www.hasanews.com/?p=6297223
وفد الطّرف يعزي الأربش ويؤكد على لُحمة أبناء الوطن‎
مشاري الفهيد - الأحساء نيوز

زار وفد من أهالي مدينة الطرف عائلة الأربش معزين ومواسين إياهم في استشهاد اثنين من أبنائهم أثناء دفاعهما عن الجامع ومصليه في تفجير جامع العنود بالدمام.
وتقدم الوفد من الطرف عُمدتُها أحمد بن سلمان بوعبيد يرافقه عدد من أهالي الطرف، حيث كان في استقبالهم في منزل الأربش بالدمام محمد الأربش وعدد من أفراد العائلة الكريمة.
ورحب جمعة الأربش والد الشهيدين، بوفد مدينة الطّرف شاكرا لهم حضورهم وتعازيهم ومشيراً إلى أن هذه الزيارة من الطّرف تعني كثيرا لعائلة الأربش وتمثل كبيراً من التقدير الذي يخفف هذا المصاب الجلل.
ونقل عمدة مدينة الطرف بوعبيد تعازي أهالي الطرف الحارة، وذكر أن الوحدة والتآلف والتكاتف والتعاون هو المكون الأساسي لأهالي الطرف بين جميع أطيافهم، وأن أبناء الطرف حريصون متمسكون بذلك ولا يقبلون المساومة عليه.
وأكد أن هذه الدولة المباركة بقيادة ولاة أمرها الحكماء تسعى جاهدة إلى توفير الأمن والأمان لجميع مواطنيها دون تفريق بين أحد، وتحارب الإرهاب بشتى الطرق.
وتأكيدا للتعازي الحارة ذكر محمد الطويل أحد أهالي الطرف أن مصابا كهذا هو مصاب لجميع أبناء الوطن فالغدر والظلم مرفوض في جميع الأديان السماوية، وقال إننا أهالي الطرف آلمنا ما حدث ونتمنى أن يقف الجميع صفا واحدا كما هم أهل الطرف للنيل من هذا الإرهاب الذي راح ضحيته أبناء الوطن.
ونقل عبدالله بن حمد المطلق مسؤول الخدمات بلجنة الأهالي تعازيه وفي نفس الوقت مباركته لأهالي هؤلاء الشهداء الذين شاركوا في الدفاع عن هذا الوطن وتمنى لهم الرحمة من الله وأن تكون الجنة من نصيبهم.
وتعقيبا على رسائل وفد الطرف ألقى الأمين العام للجنة الأهالي عادل بن خليفة السلطان كلمةً قال فيها: «تعازينا الحارة لكم عائلة الأربش فقد أحزننا في الطرف ما نال أبناءكم من غدر الإرهاب، وقد أتينا وفداً من جميع الأطياف لنعزيكم ونؤكد في هذا الوطن لحمتنا وأننا جسدٌ واحد، ومثل هذه الأحداث المؤلمة لا تزيدنا إلا تآزراً وترابطا، ونحن في مدينة الطرف نساء ورجالا، صغارا وكبارا نقف صفا واحدا في وجه كل من يحاول زعزعة وحدتنا وتآلفنا».
وتحدث خال الشهيدين رحمهما الله جعفر الأربش قائلا: «إننا نقدر هذه الزيارة كثيراً فقد سمعنا عن أهالي الطرف كثيرا وأهمه التعايش والتآلف الذي يحتضن جميع أطيافهم، والتلاحم والتعاون الذي يُعرف عنهم منذ قديم الأزمان، أهل الطرف فعلا قدوة للجميع ومجتمعهم هو المجتمع الذي نريد فعلا أن نكونه».
شارك في الوفد عمدة الطرف أحمد بن سلمان بوعبيد، عبدالله بن حمد المطلق، عادل بن خليفة السلطان، محمد الطويل، علي المسعود، رضا بن أحمد، حسين الطمع، أحمد السعيد، عبدالله الفرحان.

IMG-20150615-WA0041 IMG-20150615-WA0042 IMG-20150616-WA0002

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    ابوعبدالله١٢

    نعم هكذا ما رأيت بنفسي فيكم يا أهل الطرف. انتم قدوة الفطرة السليمة. مجتمع مترابط ومتأخي. ولم تفرقه حوادث الازمان من الاجداد الي الاباء ثم الي الابناء. بارك الله لكم في وحدتكم وفي ترابطكم. وفي مسعاكم. وهذا ما نتمناه يكون في كل دولتي الغالية همة رجال فخرا لنا وعزا للوطن وجدار حصن مدى الازمان مرحبا ياهل سيالة مرحبا يابلاد الكرم دمتم ودام الوطن في سلامة الله

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>