حرمان الهلال من الحضور الجماهيري في ربع نهائي أبطال آسيا

الزيارات: 2088
1 تعليق
حرمان الهلال من الحضور الجماهيري في ربع نهائي أبطال آسيا
https://www.hasanews.com/?p=6296789
حرمان الهلال من الحضور الجماهيري في ربع نهائي أبطال آسيا
متابعات - الأحساء نيوز

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم الثلاثاء بأنه تقرر حرمان الهلال من الحضور الجماهيري في ربع نهائي أبطال آسيا بسبب سوء سلوك الجماهير في إياب نهائي دوري أبطال آسيا 2014.

وذكر الاتحاد بأنه تم إنذار الهلال في نهائي 2014 بسبب السلوك الجماهيري في حال التكرار في 2015 سينحرم الهلال من الحضور، وفي مباراة بيروزي تم تكرار سلوك الجماهير وقذف القوارير على لاعبي بيروزي وبالتالي الهلال سينحرم من حضور الجماهير في مباراة ربع النهائي.. إضافة إلى تغريم الهلال 7500 دولار بسبب سوء سلوك الجماهير في مباراة بيروزي.

كما غرم الاتحاد الاسيوي نادي الأهلي 20 ألف دولار وقام بإنذار النادي في حال تكرار الشغب في السنتين القادمة سيتم حرمان الجماهير من الحضور، وتغريم نادي النصر 10 آلاف دولار بسبب سلوك الجماهير في مباراة لخويا.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    محمد

    حسبي الله ونعم الوكيل في الاتحاد الآسيوي
    بغيناك عون ياسلمان ال خليفة صرت علينا فرعون
    التجاوزات اللي حصلت من جمهور الزنادقة الإيرانية في مباراة النصر وبيروزي مباراة الهلال و بيروزي من هتافات عنصريه والإساءة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان ماشفنا فيها اي قرار أو عقوبه أو حرمان
    ماقول غير حسبي الله ونعم الوكيل فيك أثبت الآن انك شخص ضعيف
    الله يرحم فيصل بن فهد والدبل

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>