محمد بن نايف يوجّه بطائرة خاصة لنقل الغامدي والزهراني شهيدي القصف الحوثي

الزيارات: 5770
التعليقات: 0
محمد بن نايف يوجّه بطائرة خاصة لنقل الغامدي والزهراني شهيدي القصف الحوثي
https://www.hasanews.com/?p=6295595
محمد بن نايف يوجّه بطائرة خاصة لنقل الغامدي والزهراني شهيدي القصف الحوثي
متابعات - الأحساء نيوز

وجَّه ولي العهد وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بإرسال طائرة خاصة لنقل جثماني الفقيدين العريف عبدالرحمن الغامدي والجندي أول إبراهيم الزهراني شهيدي القصف الحوثي على منطقة جازان إلى مدينتيهما.

وكان الغامدي والزهراني من منسوبي قطاعات حرس الحدود قد استشهدا خلال اشتباكات وقعت مساء الأربعاء الماضي مع الميليشيات الحوثية وعناصر الحرس الجمهوري التابع للرئيس اليمني المخلوع علي صالح بالحدود الجنوبية بمحافظة الحرث جنوب جازان.

وتنفيذاً للتوجيهات، قامت طائرة خاصة بنقل جثماني الشهيدين من مطار الملك عبدالله بن عبدالعزيز بجازان عصر أمس، ليصل أولاً جثمان الشهيد الغامدي إلى مطار الباحة قبل أن تواصل الطائرة الخاصة رحلتها بنقل جثمان الشهيد الآخر الزهراني إلى مطار الملك عبدالعزيز بمدينة جدة، ومن ثم نقله عن طريق سيارة إسعاف إلى مقر سكن ذويه بمكة المكرمة.

وكشفت مصادر وفقا لصحيفة “عاجل”، أن الشهيد العريف عبد الرحمن الغامدي متزوج ولكن زوجته توفيت في وقت سابق ولديه ولد وحيد عمره 3 سنوات، فيما الشهيد الآخر الجندي أول إبراهيم الزهراني لم يسبق له الزواج.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>