داعية سعودي يهاجم ” MBC “ويتهمها بتقديم الدعارة والزنا وسبب لظهور داعش!

الزيارات: 6231
1 تعليق
https://www.hasanews.com/?p=6295449
داعية سعودي يهاجم ” MBC “ويتهمها بتقديم الدعارة والزنا وسبب لظهور داعش!
متابعات - الأحساء نيوز

اتهم الداعية عصام بن صالح العويد أن مجموعة قنوات MBC  بترويج للدعارة والزنا،  مشيرا إلى  أنها محسوبة علينا كسعوديين، ونحن مَن يفاخر بخدمة الإسلام والحرمين الشريفين.
وناشد العويد، خادمَ الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، بوقف مخالفات قنوات mbc -على حد قوله-، وذلك بعد اطلاعه على كتيب يحلل المحتوي الإعلامي لهذه القنوات.
وأضاف: “مالك هذه القنوات تمت مناصحته من قِبل إخوانه وأسرته الفاضلة والمشهود لهم بالخير، وتم الإنكار عليه لكنه رد بقوله (أنا لم أعمل شيئاً خطأ)”.
وقال العويد: “لعل من الأسباب المهمة لوجود التطرف المتمثل في إرهاب داعش وغيرها من الجماعات الإرهابية هو وجود هذه المخالفات من قبل هذه القنوات ومَن يتبع نهجها”.
وأضاف: “الوقوف في وجه الإرهاب والجماعات الضالة واجب، وكذلك الوقوف ضد هذه السموم التي تبثها مثل هذه القنوات التلفزيونية”.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    خالد أبو حشي

    صحيح أن قنوات ال MBC تنهج نهج ( غزو عقول و نفوس العرب ) حينما تبث إليهم مواد إعلامية بنفس مستوى ثقافاتهم , لكي تستعمرهم , إلى وقت الأحتياج لهم و تمرير الحرب الإعلامية عبرهم وقت اللزوم خدمة للوطن , هذه رسالة إعلامية بحته صرفة .
    ولكن لا يترك الحبل على القارب من ناحية المجن و السفور و تقصير ملابس النساء و أعطائهن الحرية فيما يعرضن .
    ذلك تجاوز للياقة والأدب و تقزيز للنظر و تغيير للفكر السعودي المحتشم و محاولة تشبيهنا بأنحلال بعض الدول من ناحية عرض العري .

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>