على مدار 12 يوم… “تأمينات” #الأحساء “يغلي”.. و الأمل مفقود

الزيارات: 4716
التعليقات: 0
على مدار 12 يوم… “تأمينات” #الأحساء “يغلي”.. و الأمل مفقود
https://www.hasanews.com/?p=6295003
على مدار 12 يوم… “تأمينات” #الأحساء “يغلي”.. و الأمل مفقود
خالد عبدالرحمن - الأحساء نيوز

وصل لـ”الأحساء نيوز” كم كبير من رسائل الاستغاثة بإصلاح أجهزة التكييف بمبنى التأمينات الاجتماعية بمحافظة الأحساء الواقع في حي الدوائر الحكومية.

ويستغيث موظفو و مراجعو المكتب بالمسؤولين لسرعة معالجة الوضع المتأزم، حيث شكا عدد من المراجعين قائلين ” ننتظر في مكتب التأمينات بالساعات، في ظل هذا الجو الحار، ومنا كبير السن والمريض، ولا نستطيع تحمل هذا الجو الصعب، فيما قال آخرون: ” المبنى يغلي غليان لأكثر من أسبوع بدون تكييف للموظفين والمشتركين، نرجو سرعة حل هذه المشكلة، فالمبنى لا يطاق وللأسف مجبرين على الذهاب إليه.

وتواصلت “الأحساء نيوز” مع المتحدث الرسمي للتأمينات الاجتماعية بالرياض عبدالله العبدالجبار، الذي قال في بيان خاص: ” أود إفادتكم أن سبب العطل بالتكييف ناتج عن كسر بأحد أنابيب المياه الخاصة بنظام الشيلرات ( وحدة تبريد المياه ) وقد تم معالجة الخلل في حينه إلا انه تم اكتشاف عطل أخر في أنابيب المياه الخاصة بالتكييف والتي تتواجد تحت الأرض ولصعوبة معرفة مكان الكسر من قبل فريق الصيانة الخاص بالمكتب فقد تم الاستعانة بشركة متخصصة لكشف التسريبات وتم اكتشاف موقع الخلل وتم إصلاحه وإعادة التكييف إلى وضعة الطبيعي”.

و يشير مواطنون إلي أن الوضع مازال كما هو حتى اليوم ، منادين بضرورة إيجاد حلول عاجلة لتلك الأزمة التي يتضرر منها الموظف قبل المراجع، وعدم وقوف المسؤولين مكتوفي الأيدي دون إيجاد أي حل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>