“مقعد طفل للسيارة” .. هدية هيئة الجبيل الملكية لكل مولود بمستشفاها

الزيارات: 2794
التعليقات: 0
“مقعد طفل للسيارة” .. هدية هيئة الجبيل الملكية لكل مولود بمستشفاها
https://www.hasanews.com/?p=6294715
“مقعد طفل للسيارة” .. هدية هيئة الجبيل الملكية لكل مولود بمستشفاها
متابعات - الأحساء نيوز
أعلن برنامج الخدمات الصحية للهيئة الملكية بالجبيل، إطلاق خدمة إهداء مقعد طفل للسيارة لكل مولود يُولد بمستشفى الهيئة الملكية بالجبيل، وتهدف هذه الخطوة المجانية للإسهام في التوعية والسلامة ورعاية الأطفال حديثي الولادة في أثناء قيادة المركبة.
ويتولى فريق متخصّص من برنامج الخدمات الصحية للهيئة الملكية بالجبيل، تقديم المقاعد المجانية وتثبيتها في سيارة والد الطفل، وذلك تلبية لمعايير السلامة، وتدريب الآباء على آلية التركيب والفك عند الحاجة.
وأوضح مدير برنامج الخدمات الصحية للهيئة الملكية بالجبيل الدكتور فهد بن عبدالله الخراشي، أن هذه المبادرة تأتي ضمن الخطة التطويرية المستمرة لبرنامج الخدمات الصحية  في نشر الوعي والمسؤولية لدى الأهالي على ضرورة حماية أطفالهم من الحوادث المرورية؛ حيث تعد هذه الخطوة ضمن إجراءات سلامة الأطفال، التي تهدف لرفع الوعي العام ودعم القضايا الصحية التي تؤثر في المجتمع، والمبادرة لتشجيع الآباء والأمهات على استخدام وتثبيت المقعد الخاص بحديثي الولادة في سياراتهم لضمان رحلة آمنة على الطرق.
يُذكر أن برنامج الخدمات الصحية للهيئة الملكية بالجبيل، قام أخيراً بإطلاق عديد من الخدمات الطبية، منها افتتاح عيادات الرجل والمرأة والطفل وافتتاح عيادات الأسنان في المراكز الصحية، وتشغيل وحدة القسطرة القلبية، وافتتاح عيادة الحروق، والتجميل، وتدشين خدمة الاتصال الطبي المرئي، إضافة لإطلاق خدمة المايكروفايبر، وأخيراً إطلاق خدمة مقعد طفل للسيارة لكل مولود بالمستشفى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>