احدث الأخبار

المملكة تحظر استيراد الدواجن من 11 مصنعاً في البرازيل السفارة الصينية في المملكة توضح معلومات مهمة بشأن الصاروخ الخارج عن السيطرة “الصحة العالمية” تُجيز الاستخدام الطارئ للقاح سينوفارم الصيني “مجلس الوزراء” يُقر تعديل على نظام تملك واستثمار العقارات لغير المواطنين الموارد البشرية: الحصول على لقاح كورونا شرط للحضور إلى مقرات العمل “الزهراني” عضوًا بلجنة التطوير والتدريب برابطة فرق الأحياء على مستوى المملكة “تجمع الأحساء” يُعلن المستشفيات والمراكز الصحية لاستقبال المراجعين خلال إجازة العيد متى تنتهي التغطية التأمينية للمستفيدين؟ .. “الضمان الصحي” يوضح “الراجحي” يُعلن توطين الوظائف التعليمية في المدارس الأهلية والعالمية دعا ​المتبرعين ورجال الأعمال لدعم الوقف … الأمير سعود بن نايف يدشن وقف الإحسان لجمعية البر البحرين: إلغاء فحص (PCR) عند الوصول للمتطعمين والمتعافين من دول مجلس التعاون “حساب المواطن” يحقق جائزة الأمم المتحدة WSIS لمسار الحكومة الإلكترونية

جدة.. حكم بزيارة 10 مرضى وحفر 5 قبور على فتاتين وشابين أقاموا حفلة ماجنة

الزيارات: 2435
التعليقات: 0
جدة.. حكم بزيارة 10 مرضى وحفر 5 قبور على فتاتين وشابين أقاموا حفلة ماجنة
https://www.hasanews.com/?p=6294634
جدة.. حكم بزيارة 10 مرضى وحفر 5 قبور على فتاتين وشابين أقاموا حفلة ماجنة
متابعات - الأحساء نيوز

أصدرت المحكمة الجزائية في محافظة جدة، حكماً بديلاً عن السجن لفتاتين وشابين، تم ضبطهم في خلوة غير شرعية خلال حفلة ماجنة تخللها الرقص والغناء، بإلزام الفتاتين بزيارة 10 مرضى في العناية المركزة بمستشفى حكومي، فيما حكمت على الشابين بحفر 5 قبور.

وقالت مصادر، إن المدعي العام اعترض على الحكم، وتقرر رفع الحكم للاستئناف لتدقيقه أمام اعتراض المدعي العام الذي سيتم إرفاقه في ملف القضية، بحسب “الحياة”.

وكانت الجهات المختصة ضبطت الشابين والفتاتين في خلوة غير شرعية بمنتجع بحري وهم يحيون سهرة للرقص والغناء، فأُحيلوا إلى الجهات المختصة للتحقيق معهم وتمت إحالة أوراقهم إلى القضاء الذي قضى عليهم بهذا الحكم البديل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>