جاليات الأحساء تحتفل بإنجاز حفظ القرآن من خلف الأسوار

الزيارات: 6064
التعليقات: 0
جاليات الأحساء تحتفل بإنجاز حفظ القرآن من خلف الأسوار
https://www.hasanews.com/?p=6293865
جاليات الأحساء تحتفل بإنجاز حفظ القرآن من خلف الأسوار
منيرة التركي - جاليات الأحساء

تهنئة لمن كسرت قيود الحياة بهمة عالية بادر قسم الدعوة والإرشاد النسائي بمكتب جاليات الأحساء بإقامة احتفال في مؤسسة رعاية الفتيات لإحدى نزيلاتها مساء يوم الخميس 1436/8/17هـ لإتمامها حفظ القرآن الكريم خلال فترة مكوثها في المؤسسة , حيث لم تجعل هذا الأمر حائلاً دون بلوغها القمة بتحقيق أمنية نبض بها قلبها.

حيث احتفلت منسوبات المكتب والمؤسسة والنزيلات بإنجاز (رقية زيد) حافظة القرآن , كما قدم المكتب لها الهدايا تكريماً لها وتشجيعاً لبقية النزيلات على الإقدام على مثل هذا الإنجاز .

وبهذه المناسبة عبّرت رقية التي حفظت القرآن الكريم خلال سنة وسبعة أشهر عن شعورها قائلة: شعوري كأني ملكت هذه الدنيا وكفى أن أرد جميل والديّ علي أن ألبسهما تاج حلة الكرامة .

وللمكتب قالت: شكراً من الأعماق على هذه المبادرة الجميلة منكن , جعلها الله في موازين حسناتكن وبلَّغكن الله فرحة ختم كتابه .

وفي الختام قدم المكتب كلمة للنزيلات عن كيفية الاستعداد لرمضان بمناسبة قرب هذا الشهر الكريم وأفضل الطرق لاستغلال لحظاته ودقائقه الثمينة والاستفادة منها حيث أن هذا الشهر المبارك من أعظم المناسبات لتربية النفوس .

IMG_2199 IMG_2187

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>