تسجيل حالة إصابة مؤكدة وشفاء أخرى من “كورونا” في الهفوف

الزيارات: 2285
تعليقان 2
تسجيل حالة إصابة مؤكدة وشفاء أخرى من “كورونا” في الهفوف
https://www.hasanews.com/?p=6293748
تسجيل حالة إصابة مؤكدة وشفاء أخرى من “كورونا” في الهفوف
واس - الأحساء نيوز

أعلنت وزارة الصحة، اليوم الخميس، عن تسجيل حالة إصابة واحدة بفيروس (كورونا)، وشفاء أخرى في مدينة الهفوف خلال الـ 24 ساعة الماضية.

ووفقاً لمركز القيادة والتحكم بالوزارة، فإن مواطنا يبلغ من العمر 64 عاما أصيب بالفيروس بمدينة الهفوف وحالته مستقرة، فيما توجد 4 حالات تحت العلاج في جميع مناطق المملكة.

وأوضحت الوزارة أن هناك حالة أخرى تم شفاؤها من الفيروس وكانت لوافدة عشرينية من المدينة نفسها، ليصل إجمالي من تم شفاؤهم من المرض منذ يونيو 2012 وحتى الآن 563 حالة.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    Çã ÚÈÏÇáÚÒíÒ

    comment

  2. ١
    شفاف

    الأصابة بحالات كرونا كثيرة جدا والمعلن عنة اقل من 10% والممارسين الصحيين بينهم اصابات ايضا في مستشفي ابن جلوي والملك فهد ومركز سلطان للقلب الذي فية وحدة 3 اصابات اطباء و6 ممرضين و الخافي اعظم يعزلون في مساكنهم حتى لايحتسب على المستشفي اصابة انها التعتيم على الحقيقة حفاظا على الكرسي , ولكن مع قادتنا الحازمة (كما مع رئيس المراسم و وزير الصحة السابق) لم ولن ترضي بالتضحية بصحة المواطن لأجل مسؤول او مدير

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>