الأربعاء القادم.. تشييع شهداء حادثة مسجد العنود بالدمام

الزيارات: 2202
التعليقات: 0
الأربعاء القادم.. تشييع شهداء حادثة مسجد العنود بالدمام
https://www.hasanews.com/?p=6293000
الأربعاء القادم.. تشييع شهداء حادثة مسجد العنود بالدمام
متابعات - الأحساء نيوز
أكد رئيس اللجنة المنظمة لتشييع شهداء مسجد الحسين بالعنود بالدمام جاسم المشرف أن تشييع الشهداء سيكون عصر يوم الأربعاء بعد غد في تمام الساعة الرابعة عصراً. وقال المشرف لـ”سبق” إن نقطة انطلاق تشييع الشهداء الذين ضرجوا بالدماء يوم الجمعة الماضي ستكون من ساحة جمعية سيهات “الوفاء”، بهدف الوصول إلى مقبرة سيهات من الجهة الجنوبية، وإن خيمة العزاء المركزية تمت نصبها خلال الساعات الماضية في حي المحمدية، وتبلغ مساحتها أكثر من 2000 متر مربع. وبدأت عمليات نصب الخيمة المركزية منذ صبيحة يوم السبت الماضي.
وأكد المشرف أن الخيمة المركزية ستكون المقر الرسمي لاستقبال الوفود المعزية، وأن اللجنة المنظمة وضعت خطة متكاملة، وخصوصاً في ظل المشاركة الواسعة المتوقعة في مراسم التشييع الرسمي. وسيتم التواصل مع جميع الجهات الراغبة في التطوع، سواء في مراسم موكب التشييع، أو في استقبال الوفود في الخيمة المركزية.
وكان مسجد الحسين في حي العنود بالدمام قد شهد الجمعة الماضية عملية إرهابية، راح ضحيتها 4 شهداء. وقالت وزارة الداخلية في بيان إعلامي في حينه إنه بفضل الله وتوفيقه تمكنت الأجهزة الأمنية من إحباط محاولة تنفيذ جريمة إرهابية لاستهداف المصلين بجامع العنود بمدينة الدمام، وذلك أثناء أدائهم صلاة الجمعة. وتمكّن رجال الأمن من الاشتباه في سيارة عند توجّهها إلى مواقف السيارات المجاورة للمسجد، وعند توجّههم إليها وقع انفجارٌ في السيارة، نتج منه مقتل ٤ أشخاص، يُعتقد أن أحدهم على الأقل كان قائد السيارة، واشتعال نيران في عددٍ من السيارات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>