احدث الأخبار

الأحساء تُسجّل 299 حالة تعافي و 119 إصابة جديدة بـ”فيروس كورونا“ يليها ”الأحساء“ … ”الدمام“ تسجل أعلى درجة حرارة في العالم الذهب يتجاوز 2000 دولار لأول مرة في تاريخه بالفيديو: هل مقياس درجة الحرارة في السيارات يكون دقيقاً؟.. الزعاق يجيب الجماهير الأحسائية تترقب وتتساءل: ما الذي سيقدمه “قطبي الأحساء” في دوري المحترفين؟ دواء جديد ينجح في علاج الحالات الخطرة للمصابين بـ كورونا بعد ثلاثة أيام من تناوله شاهد .. ”الجمارك السعودية“ تستعين بالوسائل الحية للكشف عن المصابين بفيروس كورونا ”الشؤون البلدية“ تطلق منصة التقييم الذاتي.. تعرف على الأهداف والمسارات أمطار رعدية غزيرة ورياح نشطة على 9 مناطق بالمملكة شاهد .. مصاب بـ”كورونا” يبعث رسالة من داخل العناية المركزة بمستشفى العمران في الأحساء بالصور .. الجيل يستأنف تمارينه بمعايدة ويفتح ملف مواجهة جدة توجيه من وزير الرياضة بتغيير مسمى الجولة المقبلة من “دوري المحترفين” و”الدرجة الأولى”

جمرك البطحاء: إحباط تهريب 4771 زجاجة خمر للمملكة

الزيارات: 1813
التعليقات: 0
جمرك البطحاء: إحباط تهريب 4771 زجاجة خمر للمملكة
https://www.hasanews.com/?p=6292941
جمرك البطحاء: إحباط تهريب 4771 زجاجة خمر للمملكة
متابعات - الأحساء نيوز

أحبط جمرك منفذ البطحاء عملية تهريب 4771 زجاجة خمر، كانت مُخبأة ضمن إرسالية إبل قادمة للمملكة.

وأوضح عبدالرحمن المحنّا مدير عام جمرك البطحاء أن شاحنة محمَلة بالإبل قدمت للجمرك، وعند قيام المراقب الجمركي بتفتيشها، وعمل الإجراءات الجمركية المعتادة عثر على كمية الخمور مخبأة في أرضية الشاحنة بطريقة فنية.

وأكد أنه بالرغم من تنوع طرق وأساليب التهريب، إلا أن ذلك لم يُشكّل أدنى صعوبة لرجال الجمارك في كشفها وإحباطها والحيلولة دون دخولها لأراضي المملكة، منوهاً في الوقت ذاته بالجهود الكبيرة التي تبذلها الجمارك بجميع طاقاتها في سبيل منع أي محاولة لدخول الممنوعات التي من شأنها الإضرار بصحة الفرد والمجتمع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>