أردوغان يتحدى المعارضة بإيجاد مرحاضه الذهبي

الزيارات: 1612
التعليقات: 0
أردوغان يتحدى المعارضة بإيجاد مرحاضه الذهبي
Turkish President Recep Tayyip Erdogan poses inside the new Ak Saray presidential palace (White Palace) on the outskirts of Ankara on October 29, 2014 before hosting a reception marking Turkey's annual republic day which celebrates the foundation of modern Turkey in 1923. Erdogan unveiled his new presidential palace on the outskirts of Ankara, denounced by ecologists as an environmental blight and by the opposition as new evidence of his autocratic tendencies. An immense project built at a reported cost of $350 million, it has an area of 200,000 square metres, 1,000 rooms and architecture that is supposed to marry modernism and the traditions of the mediaeval Seljuk dynasty. AFP PHOTO/ADEM ALTAN (Photo credit should read ADEM ALTAN/AFP/Getty Images)
https://www.hasanews.com/?p=6292911
أردوغان يتحدى المعارضة بإيجاد مرحاضه الذهبي
متابعات - الأحساء نيوز

في أحدث التجاذبات السياسية بين السلطة والمعارضة في تركيا، تعهد الرئيس رجب طيب أردوغان بالاستقالة من الرئاسة في حال تمكن قادة المعارضة من العثور على مقعد المرحاض الذهبي في قصره.

وكان كمال كيليتشدار أوغلو، زعيم حزب الشعب الجمهوري المعارض اتهم أردوغان، الذي ينتمي لحزب العدالة والتنمية الحاكم، بالبذخ والترف وشراء السيارات الفارهة والطائرات الفخمة، وقال إن لديه حماما بمقعد مرحاض من الذهب.

ورد أردوغان موجها كلامه لزعيم المعارضة “دعوته لزيارة القصر والتجول فيه، أتساءل إن كان قادرا على العثور على ذلك الكرسي الذهبي.” وأضاف “إن وجده سأستقيل من الرئاسة.”

وكان أردوغان انتقل بعد فوزه برئاسة تركيا إلى قصر على الطراز العثماني من 1000 غرفة بني على مشارف أنقرة وقيل إن تكلفته تجاوزت 600 مليون دولار وأثار الكثير من الجدل والانتقادات للرئيس التركي.

وكثرت المناكفات السياسية بين قادة حزب العدالة والتنمية والمعارضة قبل الانتخابات البرلمانية المقبلة التي تجرى في السابع من يونيو الحالي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>