احدث الأخبار

إمارة ⁧‫”مكة المكرمة”‬⁩ تكشف تفاصيل حادثة “ارتطام سيارة” في أحد أبواب ⁧‫المسجد الحرام‬⁩ “مكافحة الفساد”‬⁩ تباشر (123) قضية جنائية، وتؤكد أنها مستمرة في رصد وضبط كل من يتعدى على المال العام الفيصلي يكسب الوحدة في جولة “رئاسة العشرين” قبل أيام من مواجهة الشباب.. ارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا بين صفوف النصر “المياه” تعتذر لعميل عن صدور فواتير عليه رغم إغلاقه محبس العداد.. وتتعهد بالمحاسبة بالصور… “ابو الايتام” يزور الأحساء “الرابطة”: “الإسلام السياسي” أيديولوجيا متطرفة لا علاقة لها بالشريعة الإسلامية “مجموعة العشرين” تشجع الاقتصاد الدائري للكربون بهدف توفير مسارات جديدة نحو النمو الاقتصادي أمانة #الأحساء تكشف عن مخطط شامل للجذب السياحي على شاطئ العقير المملكة تعرب عن ألمها وأسفها لمقتل وإصابة العشرات في زلزال إزمير التركية بالفيديو .. ريمونتادا فتحاوية أمام ⁧‫”العين”‬⁩ وتألق مراد باتنا خادم الحرمين الشريفين يتلقى رسالة خطية من أمير الكويت

بالصور… “الخميس” يوقع لـ “النموذجي” لثلاث مواسم رياضية

الزيارات: 1895
1 تعليق
بالصور… “الخميس” يوقع لـ “النموذجي” لثلاث مواسم رياضية
https://www.hasanews.com/?p=6292609
بالصور… “الخميس” يوقع لـ “النموذجي” لثلاث مواسم رياضية
عبدالله السعادات - الأحساء نيوز

وقعت إدارة نادي الفتح مع مدافع نادي النصر المعار لنادي الخليج يوسف خميس صاحب 25 عاماً عقداً احترافياً لثلاثة مواسم  رياضية و تم التوقيع في مقر مبنى إدارة نادي الفتح مساء اليوم بحضور عضو مجلس الإدارة بنادي الفتح المشرف العام على كرة القدم أحمد الراشد و مدير الاحتراف خالد السعود  ، هذا و لم تكشف الإدارة الفتحاوية عن قيمة التعاقد معه ، و يأتي التعاقد معه بتوصية من المدير الفني التونسي السيد ناصيف البياوي.

يوسف خميس بدأ مشواره الكروي بالتدرج بالفئات السنية وصولا للفريق الأول  بنادي النصر قبل أن ينتقل  لتمثيل فريق نجران بنظام الإعارة في موسم 2013 –  2014 لينتقل في الموسم الذي يليه لفريق الخليج و لعب معه لموسم واحد .

من جانبه عبر اللاعب يوسف خميس عن سعادته لتوقيعه لمصلحة نادي الفتح و تمثيله إبتداءاً من الموسم الرياضي المقبل حيث تحدث قائلاً : سعيد جداً التوقيع لمصلحة فريق الفتح فهو مطمع لأي لاعب ارتداء الشعار الفتحاوي لما يمتلكه من تاريخ و بيئة كروية تساعد على التألق كما أن رغبة الطرفين ساهمت في سلاسة التوقيع   . و اختتم يوسف خميس حديثه قائلا : أعد الجماهير الفتحاوية ببذل كل ما لدي من أجل خدمة الفريق و أن أكون وفق تطلعات الإدارة الفتحاوية بإذن الله .

2 3

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    الخلف

    صفقة ممتاز وانشالله الفتح يسير الى النجاح

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>