احدث الأخبار

شاهد: 28 عاماً خبرة في “الجذب الحساوي” … يحكيها العريفي في مهرجان “ويا التمر احلى 2022 “الخليل” مدير زراعة الأحساء للمرتبة الثانية عشر سمو محافظ الأحساء يستقبل أمين عام المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء” عقب اعتماد يوم التأسيس إجازة رسمية … 5 أيام إجازة للطلاب الشهر المقبل النص الكامل للأمر الملكي باعتماد 22 فبراير من كل عام يوماً لذكرى تأسيس الدولة السعودية “أفضل من عصائر الفواكه”.. خبير ألماني يكشف أنواع العصائر المؤدية للتخلص من الوزن تزامناً مع العودة الحضورية.. إليك 10 نصائح لضمان نوم صحي لأطفالك وأفضل فوائده سفارة المملكة ترد على نبأ مقتل سائح سعودي دهساً بأقدام الفيلة بأوغندا بالانفوغراف.. الصحة تعلن أعداد الإصابات والوفيات الأخيرة جراء فيروس كورونا بالمملكة تحقيقاً لرؤية المملكة 2030.. “جودة الحياة”: تدريب الكفاءات الوطنية وتأهيلها من أولويات برنامجنا بعد تداول أنباء باستهداف التحالف مركزاً بصعدة.. “تقييم الحوادث” يصدر بيان الغرامة والسجن حال انتهاك تعليمات العزل أو الحجر الصحي.. “الداخلية” توضح العقوبات

بالأسماء.. إعفاء 1076 متوفياً من قروض الصندوق العقاري بقيمة تجاوزت 274 مليون ريال

الزيارات: 4078
التعليقات: 0
بالأسماء.. إعفاء 1076 متوفياً من قروض الصندوق العقاري بقيمة تجاوزت 274 مليون ريال
https://www.hasanews.com/?p=6292576
بالأسماء.. إعفاء 1076 متوفياً من قروض الصندوق العقاري بقيمة تجاوزت 274 مليون ريال
متابعات - الأحساء نيوز

اعتمد مدير عام صندوق التنمية العقارية يوسف الزغيبي الدفعة الـ”22 و23 و 24″، من المقترضين المتوفين الذي تم إعفاؤهم بعد تقديم طلباتهم عبر البرنامج الإلكتروني وأكمل ذووهم بياناتهم المطلوبة، وذلك بناءً على الأمر الملكي القاضي بإعفاء المتوفين الذين تنطبق عليهم الشروط من قروض صندوق التنمية العقارية.

وأعلن المتحدث الرسمي للصندوق حمود العصيمي اليوم الأحد إنهاء إجراءات تسديد قروض المتوفين وخطابات فك الرهن عن عقاراتهم، مشيراً إلى أن عددهم بلغ 1076 مواطناً بمختلف مدن ومحافظات المملكة، فيما بلغت القيمة الإجمالية للقروض 274 مليون ريال، وشملت هذه الدفعة المتقدمين حتى الطلب رقم “93225”.

وأوضح العصيمي، أن الصندوق نسق مع فروع وزارة العدل لتسهيل إجراءات المراجعين بهذا الخصوص، مؤكداً على أن بإمكان ورثة المتوفين الواردة أسماؤهم ضمن هذه الدفعات مراجعة كتابة العدل التابع لها العقار المرهون، لإنهاء إجراءات فك الرهن بأسرع وقت حرصاً على إبراء ذمم متوفيهم وتحرير عقاراتهم.

أسماء المتوفين

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>