تخصيص ٢١١ موقعاً استثماريا للشباب بالشرقية

الزيارات: 1136
التعليقات: 0
تخصيص ٢١١ موقعاً استثماريا للشباب بالشرقية
https://www.hasanews.com/?p=6292325
تخصيص ٢١١ موقعاً استثماريا للشباب بالشرقية
واس - الأحساء نيوز

كشف امين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير ان الامانة تستعد لطرح 211 موقع استثماري مخصصه لشباب وشابات الاعمال، مشيرا الى ان هذه المواقع تم طرحها لإقامة مشاريع استثمارية لشباب وشابات الاعمال في المنطقة الشرقية، والتي تأتي ضمن توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية، والذي أكد اكثر من مرة على دعم هذه الفئة وحرص سموه على توفير جميع الإمكانيات لهم.

وأوضح الجبير، ان الامانة خصصت 211 قطعة ارض في مخطط 832 والمعتمد كمنطقة للخدمات المساندة لمشاريع شباب وشابات الاعمال، وذلك حرصا من الامانة على تشجيع هذه الشريحة من المجتمع ودعما لقطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

وقال الجبير، بانه يتقدم للأمانة العديد من الشباب الحاصلين على قروض من مختلف صناديق الاقراض الحكومية الداعمة لهذا النوع من المشاريع بطلبات تخصيص مواقع استثمارية لتأسيس منشأتهم، مؤكداً على ان الامانة حريصة على دعم من يثبت جديته من هؤلاء الشباب والشابات امتدادا للدعم اللامحدود التي تحظى بها هذه الفئة من لدن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية. لافتا الى ان الامانة عملت على تخصيص هذه الاراضي ضمن احد المخططات الجديدة وتم مراعاة توفير جميع الخدمات في المخطط لخدمة جميع المشاريع التي ستقام عليها.

وأضاف الجبير، أن الامانة تعمل حاليا على التنسيق مع غرفة الشرقية لبحث الطلبات المقدمة من شباب وشابات الاعمال، مشددا على ان الامانة تعمل من منطلق مسؤوليتها في توفير جميع الاراضي للجهات الحكومية والخاصة لإقامة مشاريع تخدم المواطنين، لافتا الى ان الامانة شريك استراتيجي في عملها مع جميع الجهات الحكومية والخاصة في المنطقة بهدف خدمة جميع أهالي المنطقة.

من جهة أخري، أكد المهندس زياد بن عبدالكريم السويدان مدير عام تنمية الاستثمارات بأمانة المنطقة الشرقية بان مساحات قطع الاراضي المخصصة لمشاريع شباب وشابات الاعمال تتراوح مساحاتها ما بين 700 الى 1000 متر مربع في مخطط 832 بالدمام والذي تم حديثا الانتهاء من اعمال السفلتة به تمهيدا للبدء بإجراءات التخصيص.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>