احدث الأخبار

عشرات الدول العربية تبدأ غداً صيام رمضان.. وهذه الدولة يوم الأربعاء قبل إعلان جاهزيته رسميًا.. “وزير الرياضة” يتابع سير الأعمال بملعب الأمير عبدالله الفيصل (صور) خادم الحرمين يوجه كلمة للمواطنين وعموم المسلمين بمناسبة حلول شهر رمضان (فيديو) “البريد السعودي” يعلن مواعيد العمل خلال “شهر رمضان” المبارك لعام 1442 الديوان الملكي: المحكمة العليا تعلن غدا الثلاثاء أول أيام شهر رمضان المبارك “تقنية الأحساء” تُقدّم 16 مشروع إنتاجي بصبغة تقنية ومهنية للمتدربين المحلل “الملحم” يكشف لـ”الأحساء نيوز”: ظروف متفاوته للفرق السعودية في “دوري الأبطال” سمو “محافظ الأحساء” يستقبل مدير عام فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بالشرقية سمو أمير الشرقية يستقبل سفير الإمارات لدى المملكة مجلس الشورى يقر تعديل مادتين بنظام التقاعد المدني والعسكري وزارة الصحة: 842 إصابة جديدة بـ” فيروس كورونا” وتعافي 706 توكلنا: مدة حالة “محصّن جرعة أولى” تستمر 3 أشهر

بالصور.. والدة “الأربش” هاجمت التطرّف إعلامياً فقتل ابنها بتفجير “العنود”

الزيارات: 9668
1 تعليق
بالصور.. والدة “الأربش” هاجمت التطرّف إعلامياً فقتل ابنها بتفجير “العنود”
https://www.hasanews.com/?p=6292283
بالصور.. والدة “الأربش” هاجمت التطرّف إعلامياً فقتل ابنها بتفجير “العنود”
متابعات - الأحساء نيوز

لم تكن تعلم الكاتبة الصحفية كوثر الأربش أنه وخلال حديثها عن التطرف عبر قناة فور شباب مع الإعلامي عبدالعزيز قاسم سيكون إبنها وإبن أختها ضحايا التطرف والمتطرفين.
ووفقا لموقع المواطن ظهرت الكاتبة الأربش مع الإعلامي قاسم عبر برنامج -حراك-حيث تحدثت عن الطائفية وأثرها على وحدة الوطن ولحمته ونسيجه وذلك قبل علمها بحدوث تفجير في مسجد العنود والذي ذهب ضحيته إبنها وإبن أختها.
وقال قاسم بعد نهاية البرنامج وفور علمه بالنبأ أن الأربش تحدثت عن الطائفية وتصدت بشجاعة لكل من ينال من الوحدة الوطنية وهاجمت المتطرفين من الجانبين ودعاة الفتنة.
وطالب قاسم بتكريم الأربش لشجاعتها التي ناضلت منذ سنوات ضد التطرف والجهل والعمالة ووقفت بكل بسالة ضد خنق صوتها حتى قبل الحادثة بساعات.

فيما أظهرت صورة ” سيلفي ” انتشرت بشكل واسع للشهيدين عبدالجليل الأربش، وابن خالته محمد البن عيسى اللحظات الأخيرة لهما وهما يقفان أمام البوابة الجنوبية لمسجد الذي وقع عنده التفجير في حي العنود بمدينة الدمام ، وذلك قبل لحظات من اشتباههما في الإرهابي الذي كان يرتدي زي نسائي وملاحقتهما له والإمساك به قبل أن يقوم الإرهابي بتفجير نفسه فيهما ما أدى إلى استشهادهما على الفور .
ولقيت الصورة مئات التعليقات، إلا أن تعليق والدة الشهيد عبدالجليل كانت الأكثر تأثيراً ،حيث كتبت:( إبني جعلني أبكي ولكنه أنقذ مئات الأمهات من البكاء على أبنائهن )  وفقا لموقع “الرياض”.
ونشرت صور أخرى عديدة لعبدالجليل المبتعث في الولايات المتحدة الذي عاد قبل أيام وتم عقد قرانه قبل يومين، ووصف المعلقون عبدالجليل وابن خالته بالأبطال الذي حموا وطنهم وإخوانهم من يد الإرهاب من أن يستهدف أعداد كبيرة .

353473553433 685591169399 99110

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    الله يرحمه

    الله يرحمه والله يصبرج يا ام محمد

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>