النصر يتطلع لحجز مقعد في نهائي كأس الملك من أمام التعاون

الزيارات: 2916
التعليقات: 0
النصر يتطلع لحجز مقعد في نهائي كأس الملك من أمام التعاون
https://www.hasanews.com/?p=6292098
النصر يتطلع لحجز مقعد في نهائي كأس الملك من أمام التعاون
متابعات - الأحساء نيوز

يتطلع النصر الى حجز مقعده في نهائي مسابقة كأس خادم الحرمين للأبطال لكرة القدم عندما يستقبل التعاون على استاد الملك فهد الدولي بالرياض غدا السبت.
النصر الذي توج بلقب الدوري قبل أيام للعام الثاني على التوالي يطمح في تجاوز عقبة ضيفه وبلوغ النهائي والمنافسة على اللقب سيما وأن المباراة تقام على أرضه وأمام جماهيره في الوقت الذي يأمل فيه التعاون إزاحة مضيفه من طريقه وإلحاقه بالشباب حامل اللقب وتأكيد أحقيته ببلوغ النهائي في ظل المستويات المميزة التي يقدمها في الآونة الأخيرة.
وعطفا على مستوى الفريقين فإن النصر سيكون صاحب المبادرة الهجومية في حين سيقابلها التعاون بدفاع منظم والاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة ولكن رغم تفوق النصر فنيا إلا أن مباريات الكؤوس لا تعترف بالفوارق الفنية وإنما بالعطاء واستثمار الفرص المتاحة للتسجيل وبالتالي لا يمكن التكهن بالنتيجة وسيبقى الباب مفتوحا لكافة الاحتمالات.
وتغلب النصر على الباطن 1-صفر في ربع النهائي والتعاون على الشباب 2-1، فيما يلتقي في نصف النهائي الاخر الهلال مع الاتحاد بعد غد الاحد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>