احدث الأخبار

وزارة التجارة توضح آليات التحقق من صحة العروض والتخفيضات الموسمية “الصحة” تُشدد على أهمية الجرعة الثانية لمواجهة المتحوّرات ترقية “المسعود ” ‏مدير مركز التأهيل الشامل في الأحساء‬⁩ للمرتبة الثالثة عشر “صحة الأحساء” تدرج لغة الإشارة في أنشطتها التوعوية “الأحساء” تُسجل إصابة واحدة فقط .. و”68″ إصابة جديدة بفيروس كورونا في المملكة أبوظبي تلغي متطلبات فحص كورونا للدخول إليها من داخل الإمارات الرياض .. ضبط 14 شخصاً ظهروا بفيديو أثناء مشاجرة في مكان عام وفاة عبدالعزيز بوتفليقة صاحب أطول فترة رئاسة في تاريخ الجزائر “بلومبيرغ” تصنف أثرى 25 عائلة في العالم من بينها عربية هل القهوة تؤثر على مستوى الكوليسترول في الجسم؟.. استشاري قلب يجيب • صحيفة المرصد لجنة وزارية لفحص الاستثمارات الأجنبية .. وضوابط للتملك في أسهم القطاعات الحساسة والاستراتيجية بعد الموافقة عليه من مجلس الوزراء .. تعرّف على أبرز تفاصيل نظام الانضباط الوظيفي

يمنية فاجأتها آلام المخاض جواً.. فوضعت مولوداً أسمته “سلمان”

الزيارات: 3211
التعليقات: 0
يمنية فاجأتها آلام المخاض جواً.. فوضعت مولوداً أسمته “سلمان”
https://www.hasanews.com/?p=6291871
يمنية فاجأتها آلام المخاض جواً.. فوضعت مولوداً أسمته “سلمان”
متابعات - الأحساء نيوز
فاجئت آلام المخاض، سيدة يمنية، على رحلة قادمة من القاهرة إلى صنعاء، ضمن حملة خادم الحرمين الشريفين لمساعدة العالقين من اليمنيين في الدول الأخرى؛ حيث استقبلها مطار بيشة، وأبلغ مستشفى الملك عبدالله الذي تابعها؛ حيث رُزقت بمولود ذكر، اتفقت الأسرة على تسميته “سلمان”؛ تيمناً بخادم الحرمين.
وتفصيلاً، تلقّى مستشفى الملك عبداللة ببيشة، من الجهات المختصة بمطار بيشة، بلاغاً بوجود حالة إنسانية في حالة مخاض برفقة والدها وأسرتها على رحلة قادمة من القاهرة إلى صنعاء؛ من خلال حملة خادم الحرمين الشريفين لمساعدة العالقين من اليمنيين في الدول الأخرى.
وأوضح المتحدث بـ”صحة بيشة” عبدالله سعيد الغامدي، أن الولادة تمت الساعة السادسة من مساء أمس، ورُزقت السيدة بمولود ذكر، واتفقت الأسرة على تسميته “سلمان”؛ تيمناً بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود؛ حيث تنعم الأم بصحة جيدة ولله الحمد.
وبيّن: “بناء على توجيهات مدير الشؤون الصحية ببيشة عامر بن مشاري الصعيري؛ فقد تم استضافة الأسرة اليمنية، وتوفير السكن والإعاشة ومستلزمات أخرى، لحين مغادرتهم”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>