احدث الأخبار

شاهد في الأحساء .. “مضاربة” أسيويين بالقرب من المدرسة الأميرية تُشعل مواقع التواصل “وقاية” تحدّث “البروتوكولات” والإجراءات الاحترازية للقادمين من خارج المملكة الشؤون الإسلامية تغلق 14 مسجدًا مؤقتاً في 7 مناطق وتعيد فتح 23 مسجدًا داخل قلعة الكوت التاريخية بالأحساء .. “مسجد القبة” هندسة معمارية وطراز فريد (صور) ولي العهد يستقبل أمير قطر بمطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة (فيديو و صور) أمن الدولة: على من يرغب التبرع داخل المملكة أن يتوجه إلى القنوات المصرح لها في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة عيد فطر هذا العام (صور) التحالف يحبط هجوماً بزورق مفخخ جنوب البحر الأحمر في هذا الموعد … الكويت تعلن إنهاء الحظر الجزئي عاجل || وكالة الأنباء القطرية: أمير قطر يغادر متوجها إلى المملكة الطيران المدني: تطبيق الحجر المؤسسي على هذه الفئآت من المسافرين على نفقتهم الخاصة في الأحساء … رفع 101 ألف طن “نفايات منزلية” و8 ملايين متر مكعب “مُخلفات إنشائية”
عاجل

في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة عيد فطر هذا العام (صور)

فتح استقدام العمالة المنزلية من جمهورية النيجر.. والأجر الشهري 750 ريالاً

الزيارات: 2043
1 تعليق
فتح استقدام العمالة المنزلية من جمهورية النيجر.. والأجر الشهري 750 ريالاً
https://www.hasanews.com/?p=6291462
فتح استقدام العمالة المنزلية من جمهورية النيجر.. والأجر الشهري 750 ريالاً
متابعات - الأحساء نيوز

وقعت وزارة العمل اتفاقية لاستقدام العمالة المنزلية من جمهورية النيجر، مشيرة إلى أنه تم فتح الاستقدام وبدء استقبال طلبات التأشيرات وإصدارها من هذه الجنسية.

وقالت الوزارة أنه تم اعتماد نص العقد القياسي للعمالة المنزلية واعتماد الأجر الشهري بواقع 750 ريالا، وتحديد تكاليف الاستقدام بما لا يزيد على 7 آلاف ريال.

وبينت الوزارة أن هذه الخطوة جاءت حرصاً من قبل الوزارة على تنظيم وضبط استقدام العمالة المنزلية، ومن خلال الاتفاقيات الثنائية التي يتم توقيعها بين المملكة والدول المرسلة للعمالة المنزلية.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    as

    اليست النيجر افريقية اناس يعيشون بين الادغال هل من المناسب جلبهم للعمل بين الاسر السعودية ولماذا تلك الدول دون غيرها وشرق آسيا يكتظ بالعمالة الراغبة للعمل لدينا

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>