احدث الأخبار

دراسة: النظام الغذائي النباتي قد يكون له تأثير على صحة العظام المملكة ترفع رصيد صادراتها من التمور 73% خلال 5 سنوات هل توجد احتياطات معينة بعد التطعيم بـ “لقاح كورونا”؟.. “متحدث الصحة” يرد “الصحة” تعلن تسجيل 302 إصابة جديدة و5 وفيات بكورونا “الشؤون الإسلامية”: إغلاق 6 مساجد مؤقتاً في عدد من المناطق تعرّف على تغييرات “الآسيوي” لمواعيد مباريات التصفيات لكأس العالم 2022 بقطر وكأس آسيا 2023 بالصين في السعودية .. استقرار في منحنى اصابات كورونا وبوادر لعودة الأنشطة قريبًا نقل 3 مباريات للأهلي والاتحاد إلى الشرائع.. وتعديل مواجهة الوحدة بسبب آسيا عبر ندوة افتراضية … “أدبي الأحساء” يناقش “توظيف المناهج النقدية الحديثة في البحوث الأكاديمية” “الجمارك” تُطلق خدمة تأجيل تحصيل الرسوم الجمركية والضرائب (إنفوجراف) وزير العدل يؤكد إلغاء إيقاف الخدمات .. ويكشف آلية جديدة للتعامل مع “المدين” (فيديو) خبراء يكشفون سر التخلص من دهون البطن ودور المشروبات الغازية في تكوينها

“التعليم” تلزم المجازين استثنائياً بالمباشرة قبل انتهاء الإجازة

الزيارات: 2319
التعليقات: 0
“التعليم” تلزم المجازين استثنائياً بالمباشرة قبل انتهاء الإجازة
https://www.hasanews.com/?p=6291323
“التعليم” تلزم المجازين استثنائياً بالمباشرة قبل انتهاء الإجازة
متابعات - الأحساء نيوز

أصدرت وزارة التعليم تعميماً لجميع إدارات التعليم، بحق الحاصلين على إجازات (استثنائية ورعاية مولود)، من معلمي ومعلمات الصفوف الأولية ومنسوبات رياض الأطفال وكانت نهاية إجازتهم بعد تاريخ 10-8-1436هـ، بضرورة المباشرة بعد غد الخميس الموافق 10-8-1436هـ، بعد إجراء تعديلات على التقويم الدراسي للعام الحالي.

كما صدرت توجيهات مماثلة لمعلمي ومعلمات الصفوف العليا والهيئة التعليمية والإدارية بالمرحلة الابتدائية، الذين صدرت لهم إجازة (استثنائية ورعاية المولود)، وكانت نهاية إجازاتهم بعد تاريخ 17-8-1436هـ، فيتم إبلاغهم بضرورة المباشرة يوم (الخميس) 17-8-1436هـ .

وبالنسبة للمجازين من منسوبي ومنسوبات المرحلة المتوسطة والثانوية من شاغلات الوظائف التعليمية بالأقسام المرتبط أعمالهم بالإشراف الميداني، وكانت نهاية إجازتهم بعد تاريخ 24-8-1436هـ، فيتم إبلاغهم بضرورة المباشرة يوم (الخميس) الموافق 24-8-1436هـ.

وأكدت الوزارة على رفع المباشرات لقسم شؤون الموظفين في الإدارة بحسب المواعيد المحددة لكل إجازة ليتم استكمال الإجراءات الإدارية والمالية قبل الإجازة الصيفية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>