أطفال الجاليات والعوائل المسلمة يختتمن أنشطتهن بجاليات الأحساء

الزيارات: 1775
التعليقات: 0
أطفال الجاليات والعوائل المسلمة يختتمن أنشطتهن بجاليات الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6290909
أطفال الجاليات والعوائل المسلمة يختتمن أنشطتهن بجاليات الأحساء
منيرة التركي - جاليات الأحساء

اختتم القسم النسائي بالمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات الأحساء أنشطة مدرسة أطفال الجاليات ، مساء يوم الخميس 3/8 /1436هـ في مقره ، بعد 12 أسبوعاً من تدريس منهج القاعدة النورانية باللغة الانجليزية لـ 12 طفلاً وطفلة من أبناء العوائل المسلمة من سريلانكا والهند وأستراليا ، والتي تراوحت أعمارهم بين 4 إلى 8 سنوات .

وقد تطوعت فتاتان بتقديم برنامجاً ترفيهياً للأطفال في حفل الختام حمل عنوان (أنا أحب ماما وبابا) ، لغرس قيمة بر الوالدين في نفوسهم , كما قدمتا الهدايا لهم في نهاية البرنامج ,وعن سبب المشاركة قالتا: علِمنا سابقاً بمدرسة أطفال الجاليات فأحببنا أن نشارك في حفل ختامها بما يفيدهم ويسد فراغ وقتنا بما ينفعنا .

كما أسدل القسم في نفس اليوم الستار على الدرس التوعوي الأسبوعي باللغة التاميلية للعوائل المسلمة من الهند وسريلانكا ، والذي يهدف لتثقيف المقيمات المسلمات دينياً , حيث أمضت 14 دارسة ثلاثة أشهر، درسن خلالها القرآن الكريم والسنة النبوية ,على أن يعاود الدرس مجدداً مع مطلع العام القادم بإذن الله.

1
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>