بالصور.. “هزازي” التعاون يدخل ساحة “النموذجي” بعقد احتراف

الزيارات: 2321
1 تعليق
بالصور.. “هزازي” التعاون يدخل ساحة “النموذجي” بعقد احتراف
https://www.hasanews.com/?p=6290709
بالصور.. “هزازي” التعاون يدخل ساحة “النموذجي” بعقد احتراف
صالح المري - الأحساء نيوز

وقعت إدارة نادي الفتح مع مدافع نادي التعاون  ماجد هزازي صاحب 27 عاماً عقداً احترافياً لموسمين رياضيين و تمت مراسم التوقيع في مقر مبنى إدارة نادي الفتح مساء السبت بحضور مدير الاحتراف خالد السعود  ، هذا و لم تكشف الإدارة الفتحاوية عن قيمة التعاقد معه ، و يأتي التعاقد معه بتوصية من المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم .

هزازي بدأ مشواره الكروي بالتدرج بالفئات السنية وصولا للفريق الأول  بنادي النصر قبل أن ينتقل  لتمثيل فريق الرائد في موسم 2010 لينتقل في الموسم الذي يليه لفريق التعاون و استمر في تمثيله لغاية الموسم المنصرم.

من جانبه عبر اللاعب ماجد هزازي عن سعادته لتوقيعه لمصلحة  و تمثيله إبتداءاً من الموسم الرياضي المقبل حيث تحدث قائلاً : نادي الفتح واحد من الأندية الكبيرة التي يتشرف أي لاعب كرة قدم أن يلعب لمصلحته فقد كانت المفاوضات سلسه لرغبة الطرفين و هو الأمر الذي ساهم في إنهاء إجراءات التوقيع سريعاً. و اختتم هزازي حديثه قائلا : أعد الجماهير الفتحاوية ببذل كل ما لدي من أجل خدمة الفريق و أن أكون وفق تطلعات الإدارة الفتحاوية .

 

DSC_3623 DSC_3626 DSC_3642 DSC_3654 DSC_3680

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    دان

    صفقة ممتازة بس كثفو الهجوم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>