شاهد.. هل بإمكان الهاتف HTC One M9 الصمود أما السقطات والنيران

الزيارات: 1931
التعليقات: 0
https://www.hasanews.com/?p=6290309
شاهد.. هل بإمكان الهاتف HTC One M9 الصمود أما السقطات والنيران
متابعات - الأحساء نيوز

لقد رأينا الهاتف الرائد الحالي لشركة HTC ونقصد هنا بطبيعة الحال الهاتف HTC One M9 يخضع للعديد من إختبارات التعذيب بما في ذلك إختبار السقوط وإختبار مقاومة المياه فضلا عن العديد من الإختبارات الأخرى. والآن، نحن هنا مع مقطع فيديو يستعرض لنا الهاتف HTC One M9 وهو يخضغ لإختبار السقوط وأيضا لإختبار النيران.

كما سوف تشاهدون، فقد إستطاع الهاتف HTC One M9 الخروج من الإختبار الأول والذي هو إختبار السقوط بأقل قدر ممكن من الأضرار على الرغم من تعرض شاشته للتشقق، ومع ذلك فقد بقي الهاتف يعمل بالشكل المعتاد. ولكن في الإختبار الثاني والذي هو إختبار النيران لم يستطيع الهاتف HTC One M9 الصمود سوى لفترة قصيرة بفضل هيكله المعدني، ليتعرض بعد ذلك للتلف الكامل نتيجة لقوة النيران الموجهة نحوه. في الواقع، هذا السيناريو الأخير متوقع نظرا إلى أنه تم تصميم الهاتف ليكون في راحة يد المستخدم وليس في موقد للنيران. على أي حال، يمكنكم مشاهدة إختبارات التعذيب التي خضع لها الهاتف HTC One M9 إنطلاقا من مقطع الفيديو أدناهوفق موقع “إلكتروني” التقني.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>