بالفيديو… “فابيان” يكشف سبب ضربه للاعب لخويا القطري

الزيارات: 2229
التعليقات: 0
https://www.hasanews.com/?p=6290038
بالفيديو… “فابيان” يكشف سبب ضربه للاعب لخويا القطري
متابعات - الأحساء نيوز

قال محترف النصر الأورجوياني فابيان إيستونوف، إنه أقدم على ضرب لاعب لخويا القطري، بسبب الاستفزازات التي تعرض لها من قبل اللاعب طوال المباراة، فضلًا عن حزنه لإصابة إبراهيم غالب في مباراة الذهاب.

وأضاف- في لقاء على قناة العربية قائلًا-: “اللاعب الكوري كان مستفزًّا جدًّا، وكان يقترب مني ويضحك، ويتمتم بلغة لا أفهمها، وأثناء عبوري بالممر المؤدي لغرف خلع الملابس جرى ما شاهدتموه، وأنا اعتذرت وأكرر اعتذاري؛ ولكن كنا جميعًا حزينين ومستفزين، وتصرفات اللاعب الكوري كانت غير أخلاقية، ولو عاد بي الزمن لما فعلت ما فعلت”.

وفي ما يتعلق بمباراة النصر والأهلي -التي أشعلت المنافسة على اللقب- قال فابيان، إن جماهير الأهلي فرحت بفوزها على النصر بشكل مبالغ فيه، وأضاف أنه أثناء خروجه من أرض الملعب، أبلغ مساعد المدرب، أن بعد هذه الفرحة سوف يكون اللقب للنصر.

وعن سبب تأخّر تألقه في بداية مجيئه للعالمي، أرجع فابيان ذلك لإصابته بعارض، ما استلزم إجراؤه عملية جراحة مستعجلة، وهو ما أثر على مستوى أدائه مع الفريق في أول 3 مباريات.

وعاب فابيان على الدوري السعودي كثرة التوقفات. وبخصوص استمراره مع الفريق قال فابيان، إن أحدًا لم يتحدث معه في هذا الشأن حتى اللحظة، معبرًا عن رغبته في البقاء مع الفريق، كما رشح الفريدي والسهلاوي وشراحيلي للعب في الدوريات الأوروبية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>