أبن همام يحتفظ بموقعه في الفيفا بفارق صوتين عن الشيخ سلمان

الزيارات: 1410
التعليقات: 0
أبن همام يحتفظ بموقعه في الفيفا بفارق صوتين عن الشيخ سلمان
https://www.hasanews.com/?p=629
أبن همام يحتفظ بموقعه في الفيفا بفارق صوتين عن الشيخ سلمان
admin
عيسى العلي ( الاحساء نيوز – واس )

احتفظ سعادة محمد بن همام العبدالله بمقعد القارة الآسيوية في اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بعد تفوقه على الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة في الانتخابات التي أقيمت يوم الجمعة ضمن فعاليات اجتماع الجمعية العمومية الثالث والعشرون في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وحصل بن همام رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على 23 صوتاً مقابل 21 للشيخ السلمان في حين تم استبعاد ورقتين من التصويت بسبب عدم الصلاحية.

وينص النظام الأساسي للاتحاد الآسيوي على أن الفائز بالمقعد يحتاج للحصول على الأغلبية النسبية من بين الاتحادات الوطنية الأعضاء والبالغ عددها 46.

وتمتد الفترة الجديدة لعضوية بن همام في اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي على مدار أربعة أعوام، علماً بأنه يشغل هذا المنصب منذ عام 1996.

وقال بن همام لأعضاء الجمعية العمومية بعد الانتخابات: أظهرت للعالم أجمع المعنى الحقيقي للديموقراطية.. أود أن أتقدم بالشكر للشيخ سلمان الذي تقبل النتيجة بعد منافسة متقاربة.

وأضاف: أقول للذين دعموني شكرا لكم وأنني سأواصل القيام بالمزيد من العمل، كما أقول للذين لم يدعموني أنني أتعهد عمل المزيد من أجل استعادة ثقتهم.

وتتمثل القارة الآسيوية بأربعة مقاعد في اللجنة التنفيذية للفيفا، حيث يشغل هذه المقاعد إلى جانب بن همام كل من جونجي أوغورا من اليابان وتشونغ مونغ جون من كوريا الجنوبية ووراوي ماكودي من تايلاند.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>